الجمعة, مارس 10, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياأمازون تطلق جهاز Kindle الجديد بشاشة عالية الدقة وسعة مضاعفة

أمازون تطلق جهاز Kindle الجديد بشاشة عالية الدقة وسعة مضاعفة

أعلنت أمازون مصر (Amazon.eg)عن إطلاق الجيل الجديد من جهازها كيندل لتقدّم لعملائها ومحبي الكتب مزايا فريدة للاستمتاع بها وبأقل تكلفة، وبحجم راحة الكف أو الجيب!
يأتي إطلاق أحدث جهاز كيندل، الأخف والأصغر في فئته، وهو يجمع بين عدد من المزايا غير المسبوقة وبسعر مميز.
وهو يحتوي على شاشة عالية الدقة حجم 6 بوصات ودقة 300 بكسل، وشاحنUSB-C ، وبطارية تدوم لفترة تصل إلى ستة أسابيع، بالإضافة إلى سعة تخزين 16 جيجابايت – ضعف سعة تخزين الجيل السابق – وهي تكفي لاستيعاب الآلاف من العناوين والكتب، وبهذا سيتمكن المستخدمين من اصطحاب مكتبتهم الشخصية لأي مكان.
فيما توفر ميزة وضعية الإضاءة الداكنة وميزة تعديل الإضاءة الأمامية لقراءة مريحة في جميع الظروف، حتى في ضوء الشمس الساطع أو عدم وجود ضوء على الإطلاق.
كما تم تزويد الجهاز بالكثير من المزايا التي يفضلها العملاء مثل X-Ray والتي توفر تفاصيل مهمة حول الأشخاص أو الأماكن المذكورة في كتاب، وقاموس مدمج للبحث بسرعة عن أي كلمة.
ومن جهته قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون مصر: “يسعدنا أن نقدّم أحدث إصدارات أمازون من أجهزة كيندل علىAmazon.eg ، من أجل أن نوفر لعملائنا أفضل تجارب القراءة. يعد هذا الإطلاق دليلًا على التزامنا بمواصلة الاستثمار في خدمات وتجارب مبتكرة تصب في مصلحة عملائنا في مصر، وتزويدهم بمنتجات تساعدهم على تسهيل حياتهم اليومية.”
الوصول إلى ملايين الكتب الرقمية مع راحة البال
اكتشف مجموعة كبيرة من الكتب بما في ذلك المنشورات الأكثر مبيعًا والموصي بها عبر “Amazon Book Review”، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من مليون كتاب إلكتروني مدفوع ومجاني من كيندل وبأكثر من 40 لغة بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندية.
ويمكن للمستخدمين ببساطة زيارة متجر Kindle eBooks لاستكشاف المكتبة الافتراضية التي تضم أحدث الإصدارات وأشهر الكتب في المواضيع متنوعة، بالإضافة إلى القصص والمؤلفين وتواريخ الإصدار.
ويمكن لأعضاء أمازون برايم الاستفادة للوصول إلى مجموعة من آلاف الكتب والمجلات والمزيد والتي يتم تحديثها وتغييرها باستمرار – دون أي تكلفة إضافية.
ويتوفر الجيل الجديد من جهاز كيندل باللون الأسود بسعر 1,999 جنية مصري بسعة 16 جيجابايت من خلال هذا الرابط وباللون الأزرق خلال الاسابيع القادمة.
اقرأ المزيد