الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصاداتفاقية تجمع بي تك وسامسونج لاستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق

اتفاقية تجمع بي تك وسامسونج لاستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق

قامت اليوم بي تك، الشركة الرائدة في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، بتوقيع اتفاقية مع شركة سامسونج للإلكترونيات مصر، الرائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات والأجهزة الرقمية.
وذلك، لاستخدام أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر بقطاع التجزئة والتي تقدمها بي تك بالتعاون مع إن تاتش، الشركة العالمية الرائدة في حلول الدعاية والإعلان بالمتاجر.
ووفقًا للاتفاقية، ستتمكن سامسونج للإلكترونيات مصر من التسويق لمجموعتها الرائدة من التلفزيونات عبر 900 شاشة تعمل بالذكاء الاصطناعي عبر سلسلة فروع بي تك والتي تبلغ 150 فرعاً في جميع أنحاء مصر.
وتم الاتفاق بين الطرفين في حضور كلا من الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، و محمد عصمت الرئيس التجاري لقطاع اجهزة المستهلكين لشركة سامسونج الكترونكس مصر وبحضور فريق القيادة في الشركتين.
وقد قامت شركة بي تك بإطلاق منصتها التسويقية B.TECH.ADS التي تعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل فروعها بالشراكة مع إن تاتش، وهي منصة تسويق تعتمد على التكنولوجيا لخدمة العلامات التجارية.
ومن خلال أكثر من 900 شاشة عرض رقمية موزعة على 150 فرع لبي تك بجميع أنحاء مصر، يمكن للتجار والعلامات التجارية الاستفادة من النهج التسويقي المبتكر المعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي مما يساعد على الوصول للفئة المستهدفة من العملاء والتواصل معهم عن قرب بطريقة أكثر تفاعلية داخل الفروع.
ويتم عرض مواد إعلانية على شاشات ذات تقنية عالية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بهدف تحسين التجربة الشرائية للعملاء داخل الفرع. كما ستقوم تلك التقنية بمساعدة العلامات التجارية عن طريق توفير بيانات ومعلومات دقيقة ونتائج فورية ممّا يساعد في تكوين رؤى واضحة وتطوير خطة تسويق تهدف إلى تعظيم العائد على الاستثمار وتحقيق الكفاءة التشغيلية.
وقال الدكتور محمود خطاب: “نفخر بتعزيز شراكتنا طويلة المدي مع شركة سامسونج للإلكترونيات مصر من خلال الاتفاقية الجديدة حيث يمثل وضع احتياجات العملاء ومطالبهم كأولوية هدفاً مشتركاً بين الشركتين”.
وتابع “ونسعي من خلال تلك الشراكة لتعزيز تجربة الشراء بناء على تفضيلات العملاء داخل الفرع باستخدام أحدث التقنيات. ونتطلع لتحقيق نتائج متميزة لهذه الشراكة اعتماداً على شبكة فروع بي تك الممتدة بجميع أنحاء مصر وأحدث تقنيات شاشات العرض المدعومة بالذكاء الاصطناعي وأكثر من 20 مليون زائر سنوي لفروعنا وخلق المزيد من الفرص للعلامات التجارية وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا في نفس الوقت”.
ومن جانبه قال محمد عصمت،،: “تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات السوق المصري واحداً من الأسواق الرئيسية ذات الإمكانيات الكبيرة في المنطقة. وبصفتنا علامة تجارية تهدف إلى إلهام العالم والمساهمة في بناء المستقبل من خلال الأفكار الثورية والابتكارات اللامحدودة في عالم التكنولوجيا”.
وأضاف “ونحن فخورون بأن نكون الشريك المحلي الأول لشركة بي تك التي تقدم شبكة الوسائط الإلكترونية الأولي من نوعها داخل المتاجر القائمة على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في السوق المحلي. تمثل تلك الشراكة مع بي تك نقطة انطلاق أخرى في خطط سامسونج الطموحة للتوسع في السوق المحلي، والوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء مصر وزيادة الوعي حول أحدث عروض ومنتجات الشركة”.
ومن خلال استراتيجية قوية ترتكز على التحول الرقمي ودمج التكنولوجيا وتحقيق النمو في جميع جوانب قطاعات أعمالها، تستهدف بي تك الاستمرار في منهجها لتصبح منصة رقمية متكاملة قادرة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة والمتنامية.
تأسست الشركة عام 1997، حيث تعد أكبر وأسرع الشركات نمواً في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في السوق المصرية.
كما تقدم الشركة خدماتها عبر سلسلة من الفروع الممتدة بجميع أنحاء الجمهورية والتي بلغت 150 فرعا في 24 محافظة و34 مدينة بالإضافة إلى خدماتها التجارية الإلكترونية والقنوات الرقمية.
اقرأ المزيد