السبت, يوليو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرنون تعلن عن إتمام عملية الاستحواذ على «نمشي» منصة الموضة والأزياء

نون تعلن عن إتمام عملية الاستحواذ على «نمشي» منصة الموضة والأزياء

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن استحواذها على نمشي، منصة الموضة والأزياء الرائدة في المنطقة. أصبحت نمشي الآن جزءاً من بيئة نون الرقمية، حيث تم إكمال الاستحواذ ويتم العمل به من الآن.
 سيقوم هذا الاستحواذ بتوسيع بيئة نون الرقمية من المنتجات والخدمات لتضم المزيد من تشكيلة الأزياء والموضة للمستهلكين في المنطقة، وستستمر نون في دعم نمو نمشي ككيان مستقل داخل الشركة. 
تعد  نمشي من أوائل رواد التجارة الإلكترونية في المنطقة، حيث تم إطلاقها منذ اثني عشر عامًا مع بداية تطور التجارة الإلكترونية في المنطقة. وبفضل النمو المستمر في ظل شركة إعمار على مدى السنوات الخمس الماضية، عززت مكانتها كمنصة إقليمية رائدة للتجارة الإلكترونية.” قال زرقا، “نحن متحمسون  للغاية لدعم المرحلة التالية من نجاح نمشي من خلال الترحيب بهم في بيئة نون الرقمية.
ومع أكثر من 1200 علامة تجارية ومجموعة استثنائية من المنتجات، رسخت نمشي وجودها بسرعة كعلامة تجارية محلية معروفة. بدأت نمشي أعمالها من 2011 وتخدم عملائها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ودول أخرى في المنطقة.
وقال هشام زرقا، مدير التكنولوجيا في نون وشريك مؤسس نمشي: “مع هذا التوسع، يمثل هذا الاستحواذ مكانة خاصة للكثيرين منا بسبب حبنا لنمشي. نحن ندرك  كلاً من نون ونمشي أمامهما طريق طويل، لكن هذا يعني أن الفرصة أمامنا لا تزال هائلة. نحن ممتنون لنستيقظ كل يوم للعمل على تحديات مثيرة للاهتمام مع فريق رائع في سوق ديناميكي ، ونأمل أن نستفيد إلى أقصى حد من هذه الفرصة لخلق الفرص للآخرين”.
وسيمكّن هذا الاندماج القيام باستثمارات هائلة وطويلة الأجل لنمشي.” أضاف زرقا، “وفي الأشهر والسنوات القادمة، يمكن لعملائنا وشركائنا توقع تشكيلة أفضل من المنتجات وأسعار وخدمة أفضل مع ضخ هذه الاستثمارات.
وستظل نمشي شركة منفصلة، مع إمكانية الاعتماد على شبكة نون اللوجستية الضخمة لتنفيذ عمليات التوصيل والاستفادة منها مع الاستعانة بخبراء التجارة الإلكترونية بالأقسام الداخلية. 
ويمثل هذا الاستحواذ فرصة عظيمة لكل من نون ونمشي،” وقال دروف بول، المستشار العام للمجموعة في نون، “يتيح لنا الوصول إلى فئات جديدة من العملاء مع تقديم منتجات فريدة لهم من علامة تجارية مذهلة مع خدمة عالمية المستوى، مدعومة من نون. 
ويتماشى الاستحواذ على نمشي مع استراتيجية نون لتصبح المنصة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وفي التوسع في بيئة رقمية من المنتجات والخدمات تهدف إلى خدمة ودعم عملاء المنطقة.
ومن خلال الاستحواذ على نمشي، ستتمكن نون من المساهمة في النمو المستمر لقطاع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، وبالتالي تعزيز دعم الاقتصاد الرقمي المحلي وظهور العلامات التجارية والمواهب المحلية. 
لقد نصح كل من كريدي سويس وكلايد آند كو LLP نون بشأن الاستحواذ كمستشارين ماليين وقانونيين، وقام بنك الخليج الدولي بتنظيم تمويل الاستحواذ لنون، وقد قام أيضاً دنتونز وبيكر ماكنزي بتقديم المشورة إلى نون إلى جانب بنك الخليج الدولي على التوالي.
اقرأ المزيد