السبت, يوليو 13, 2024

اخر الاخبار

تقارير:كاسبرسكي تعيّن راشد المومني مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط

:كاسبرسكي تعيّن راشد المومني مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة كاسبرسكي عن تعيين راشد المومني مديراً عاماً للشرق الأوسط ومصر ورواندا وباكستان، تعزيزاً لحضورها وتوسّعها في المنطقة.
و. يأتي هذا الإعلان بالتزامن مع إعلان الشركة عن تعيين محمد هاشم مديراً عاماً في المملكة السعودية والبحرين، لقيادة عملياتها في هذين البلدين في ضوء التوسّع الحاصل في عملياتها بالمنطقة.
وشهدت كاسبرسكي نمواً قدره 3% على أساس سنوي في مبيعات محفظتها من الحلول المؤسسية في عام 2022، وذلك على امتداد منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.
ومن المنتظر أن يعمل راشد على تعزيز النموّ الحاصل في مبيعات الشركة من منتجاتها المؤسسية في الشرق الأوسط، وبناء علاقات شراكة متينة وناجحة على امتداد مختلف القطاعات الاقتصادية.
هذا، علاوةً على التركيز على توسعة قاعدة العملاء، وتلبية احتياجات العملاء والاحتياجات التجارية المتزايدة بكل فاعلية.
وإضافة إلى قيادة المومني للعمليات التجارية، سيحمل على عاتقه مسؤولية بناء القدرات الوطنية ورعاية أصحاب المواهب وإعدادهم لمستقبل الأمن الرقمي، وذلك في البلدان الواقعة ضمن منطقته.
كما سيعمل مع عملاء كاسبرسكي وشركائها لتكثيف الجهود من أجل رفع مستوى الوعي بالأمن الرقمي.
وكان راشد قد انضم إلى كاسبرسكي في عام 2015 مديراً لحسابات العملاء في قطر، قبل أن يتقدم إلى مناصب قيادية في قسم المبيعات والتسويق، ويدير العديد من المشاريع على المستوى الوطني بنجاح.
وأعرب المومني عن شعوره بالحماس لتولي هذا المنصب والمساهمة في تمكين المؤسسات في الشرق الأوسط من اقتناص الفرص وتجاوز التحديات الماثلة أمامها في طريق التقدّم في الحقبة التي باتت محكومة بتوجهات تقنية ديناميكية مثل الميتافيرس وإنترنت الأشياء والبلوك تشين والحوسبة السحابية وغيرها.
وأضاف “يرتفع مستوى الوعي بالأمن الرقمي في المنطقة، لكن هذا المجال يظلّ دائم التطور في ظلّ تبني التقنيات والتوجهات الجديدة. وسوف أحرص مع فريق عملي، في هذا السياق، على أن يظلّ عملاؤنا وشركاؤنا جاهزين ومزودين بالخبرات والحلول والقدرات المناسبة التي توجّههم خلال تقدمهم نحو المستقبل”.
ومن جانبه، أعرب أمير كنعان المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى كاسبرسكي، عن سعادته بتعيين راشد المومني في منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط.
ولفت إلى أنه استطاع منذ البداية أن يثبت كونه أحد الأصول القيّمة لشركة كاسبرسكي، وأن يقيم علاقات قوية مع عملائها.
وتابع “سوف يواصل المومني بناء علاقات أقوى والمساهمة في تعزيز مكانة كاسبرسكي واسمها بصفتها جهة استشارية مرموقة في عالم الأمن الرقمي لدى المؤسسات”.
اقرأ المزيد