السبت, يونيو 15, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتعاون جديد يجمع MSI و فوري لدعم الأعمال والشركات الناشئة

تعاون جديد يجمع MSI و فوري لدعم الأعمال والشركات الناشئة

أعلنت MSI، الشركة الرائدة عالميًا في أجهزة الألعاب وحلول الأعمال المبتكرة في أكثر من 120 دولة، عن توسعها في السوق المصرية من خلال التعاون مع فوري، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية في مصر، لتسهيل عمليات الدفع لعملائها من الشركات والمستهلكين.
كما أعلنت MSI عن أحدث أصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي تشمل هذه المرة أجهزة مصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجات الأعمال، بجانب أجهزة الألعاب خارقة الأداء.
وفي إطار هذا التعاون، تعتزم فوري تقديم خدمات التكنولوجيا المالية المتقدمة لديها إلى عملاء MSI من خلال أكبر شبكة تجار في مصر،
كما يهدف التعاون في الصميم إلى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، حيث يعد جزء رئيسي من دورهم الفعال في السوق المصرية.
وتهدف MSI إلى توفير أحدث ابتكاراتها من الأجهزة المخصصة للأعمال، بأسعار مخفضة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، مع خطط تقسيط ميسرة، من خلال شبكة فوري الواسعة، وبالتعاون مع ABC Shop.
وفي هذا الصدد، عبر إيدي تشن، مدير التسويق للشرق الأوسط في MSI Notebook، عن تطلعه إلى التعاون الجديد مع فوري، وصرح: “كان العام الماضي من أنجح الأعوام لـــ MSI، حيث بفضل عملائنا ومستخدمينا عالميًا، استطعات MSI تحقيق أرباح بلغت 1.2 مليار دولار، وهو ما شجعنا على التوسع في استثماراتنا في مصر في مصر والمنطقة.”
وأضاف تشن “تسعى MSI إلى دعم الشركات الصغيرة والناشئة والتسريع من وتيرة نجاحهم من خلال تزويدهم بأحد أفضل أجهزة الكمبيوتر في العالم، لاسيما بعد التطور الكبير الذي شهده المناخ الاستثماري ومجالات ريادة الأعمال والشركات الناشئة في مصر، ولذلك نعنزم دعم تلك الأعمال من خلال أسعار مخفضة وبرامج دفع ميسرة من خلال فوري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملائنا الآن الاتصال بنا مباشرة، والحصول على عروضنا المخصصة للأعمال بسهولة، لضمان حصولهم على أفضل سعر ممكن في السوق”.
ومن جانبها، قالت هبة العوضي، رئيسة قطاع القبول بشركة فوري: “نحن نفخر بإضافة شركة MSI الرائدة في المنطقة إلى قائمة شركائنا، ومتحمسون للعمل سويًا من أجل مساندة مجتمع الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وإتاحة الفرصة لدعم وتسهيل أعمالهم في مصر ، وتعزيز قدرة نمو أعمالهم ورحلتهم نحو التحول الرقمي عبر حزمة من الخدمات والتيسيرات التي تقدمها كل من فوري وMSI”.
وأضافت “تهدف فوري وMSI، من خلال التعاون، إلى إتاحة طرق سهلة للدفع لمساندة الشركات الناشئة ورواد الأعمال، حيث توفر الشراكة طريقة دفع إلكتروني آمنة وسهلة عبر قنوات فوري المختلفة، مثل تطبيق الهاتف المحمول myfawryوأكثر من 220 منفذ فوري بلس المنتشرة في كافة أنحاء مصر، إلى جانب ماكينات فوري POS الخاصة بشبكة تجار التجزئة الأكثر انتشارًا في مصر”.
وأوضح محمد فوزي، مسؤول التسويق لدي MSI في مصر، جهود الشركة في السوق المصرية لتوفير منتجات أكثر شمولًا لجميع أنواع المستخدمين، قائلًا: “جميع الأجهزة التي اطلقناها حديثًا في السوق المصرية، تم الإشادة بها عالميًا وحصلت على أكبر الجوائز العالمية في مجالات الأجهزة والتصميم.
وتابع “وإضافة إلى جهودنا لدعم هواة الألعاب الإلكترونية ومواهب الرياضات الإلكترونية الواعدة عالميًا وفي المنطقة، بدأنا أيضًا في توسيع نطاق أعمالنا لتشمل دعم الشركات أيضا من خلال أحدث إصداراتنا المخصصة للأعمال Modern 14”.
ولفت إلى هذا الجهاز يوفر تجربة شاملة وأداء استثنائي مع مجموعة متنوعة من خيارات المعالجات سواء Intel أو AMD ، ويأتي بتصميم أنيق خفيف الوزن وسعر مناسب، لتلبية احتياجات الطلاب والموظفين وخاصة الأشخاص الذين يفضلون العمل المستقل”.
وأضاف فوزي “تلتزم MSI بتوسيع شبكتها من الشركاء البارزين وتجار التجزئة لفتح آفاق جديدة للأعمال بمساعدة شركائنا Intel و AMD و Nvidia والمزيد”.
اقرأ المزيد