الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشراكة جديدة مع مياه فلو لدعم التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

شراكة جديدة مع مياه فلو لدعم التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الشركة المصرية السعودية للمياه والصناعات الغذائية “فلو”، بانتاج اصدار خاص من زجاجة مياه فلو يحمل قصة الهام والعلامة التجارية للمؤسسة وكود الاستجابة السريع (QR Code).
وذلك ليسهل على العملاء الوصول لصفحة التبرعات علي موقع المؤسسة لمدة 6 شهور خلال الفترة من فبراير إلى يوليو 2023؛ لدعوة المستهلكين للتبرع لحساب المؤسسة، والتعرف على أنشطة المركز في علاج آلاف المرضى مجانًا.
كما تتضمن الاتفاقية تبرع الشركة بمبلغ مالي و عدد من كراتين مياه فلو لصالح مركز مجدي يعقوب الجديد.
يأتي ذلك في إطار جهود إدارة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، لعقد شراكات مع كبرى المؤسسات والكيانات الاقتصادية؛ لجمع تبرعات تسهم في سرعة الانتهاء من إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، والذي سيصبح الأكبر من نوعه في مجال تقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب بمنطقة الشرق الأوسط.
وقالت ريم جاد الرب، رئيس التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، إن المؤسسة نجحت في تقديم العلاج لعدد كبير من المرضى خلال عام 2022، بفضل تبرعات المؤسسات والأفراد بمختلف أنحاء مصر.
وتابعت، وتأمل من خلال طباعة العلامة التجارية للمؤسسة على زجاجات مياه فلو في تعريف المواطنين بجهود المركز، وتشجيعهم للتبرع لخدمة المزيد من المرضى.
ووجهت الشكر للشركة المصرية السعودية للمياه والصناعات الغذائية على تعاونها مع المؤسسة من خلال تقديم تبرع مالي، وتوعية المستهلكين بجهودنا.
ويقام مركز مجدي يعقوب للقلب العالمي الجديد، على مساحة 36.5 فدان بمدينة السادس من أكتوبر؛ لتقديم الخدمات الطبية مجانًا للمرضى من داخل وخارج مصر بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية سنويًا 60% منها للأطفال.
وكذلك توفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح وذلك من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.
اقرأ المزيد