الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تكشف عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في مصر

OPPO تكشف عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في مصر

نظمت اليوم OPPO فعالية خاصة تحمل اسم Inspiration Event 2023 للكشف عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية.
وقد شهد الحدث مشاركة العديد من كبار الصحفيين والمدونين في مجال التكنولوجيا والمتخصصين المصريين في مجال الإعلام.

خفل اوبو١

وبهذه المناسبة، قال جايسون شياو  رئيس التسويق في أوبو مصر: “تسعي OPPO، في إطار شعارها Expertise Inspires Trust، إلى تقديم تجارب مُميزة عن طريق أحدث الابتكارات التكنولوجية ليستفيد منها مختلف المستخدمون في كل مكان بالعالم”.
وتابع، مع تركيز خاص على الارتقاء بكافة جوانب الحياة الذكية عبر التعلم والإنتاجية والترفيه والرعاية الصحية. ونحرص على عرض تلك الإنجازات على الإعلاميين في مصر.
وأضافت ميان شياويان مديرة العلامة التجارية في  OPPO  مصر: “نفخر بعرض أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا علي وسائل الإعلام المصرية والمدونين في مجال التكنولوجيا. وتُعد فعالية Inspiration Event 2023 فرصة استثنائية لكي يتعرف الإعلاميين والمدونين على مختلف ما تقدمه الشركة من منتجات وخدمات رائدة، وكيف نجحت أوبو في إطلاق العنان لقدرات جديدة لابتكارات جديدة تجعل حياة المستخدمين أكثر ذكاء وسهولة في كافة الجوانب وفي كل مكان”.
واستطردت “وهذا باتباع مُهمة الشركة وهي “Technology for Mankind, Kindness for the World”.

حفل اوبو٢

وقام الحضور أثناء الفعالية بتجربة سلسلة هواتف OPPO Find Series المتمثلة في هاتفي  Find N2  و Find N2 Flip.
وهو أول هاتف قابل للطي تم اطلاقه مؤخرًا عالميًا في لندن. ويدعم الهاتف، المزود بخاصية Flexion Hinge، وتقنية FlexForm متعددة الزوايا، إمكانية ضبط الشاشة في أي زاوية بين 45-110 درجة.
ويتيح هذا النظام الجديد كُلياً هذه الإمكانيات الإبداعية الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، فضلاً عن توفير مساحة إضافية لعرض المحتوى.
ويرتقي OPPO Find N2 Flip بالهواتف القابلة للطي إلى المستوى التالي بقدرات وميزات غير مسبوقة بما في ذلك غطاء الشاشة cover screen الذي يمكن استخدامه للرد على الرسائل أو تصفح التطبيقات أو الرد على المكالمات.
كما يوفر هاتف OPPO Find N2 Flip أكبر سعة بطارية وأسرع شحن لأي جهاز عمودي قابل للطي متوافر حاليا في الأسواق.
وتؤمن OPPO بأن الهواتف القابلة للطي ستصبح أحد أهم الخيارات لنطاق واسع من المستخدمين وتهدف أوبو لتقديم أفضل الهواتف الذكية على الإطلاق في هذه الفئة المُميزة.
وتم اختيار كل من Find N2 Flip  و  Find N2 كهواتف رسمية لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League.
وعرضت OPPO أثناء الفعالية العديد من التكنولوجيات والابتكارات تم عرضها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC23 بما في ذلك: OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400، وهو أول جهاز Wi-Fi router من أوبو.
ويدعم هذا الراوتر الجديد معيار Wi-Fi 6 AX5400، وهو قادر على توفير إشارة Wi-Fi مزدوجة النطاق 2.4 جيجا هرتز + 5 جيجا هرتز في نفس الوقت.

حفل اوبو٣

كما تناول الحدث التقنية الفريدة الأولى من نوعها OPPO Zero-Power Tag ، وهو أول جهاز يعتمد على تكنولوجيا OPPO Zero-power Communication،
وكذلك أول نظام صوتي بتكنولوجيا، والشريحة التي طورتها الشركة MariSilicon Y، والجيل الجديد من نظارات الواقع المعزز، OPPO Air Glass 2، هذا بجانب التكنولوجيا التي  تقوم برصد الحالة الصحية لمختلف أفراد الأسرة، OHealth H1 OPPO، والعديد من التقنيات المبتكرة الأخرى.
وأعلنت OPPO أثناء الحدث أنها مستمرة في السعي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقًا لالتزامها بتحقيق الحياد الكربوني في مختلف أنشطتها وعملياتها حول العالم بحلول عام 2050، مع تعزيز تواجدها العالمي بتقديم المزيد من المنتجات والخدمات الرائدة.
اقرأ المزيد