الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

اقتصادتوطن تكنولوجيا تصنيع عدادات الغاز الذكية تحت شعار صنع في مصر

توطن تكنولوجيا تصنيع عدادات الغاز الذكية تحت شعار صنع في مصر

شهد اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة, وشركة Zhejiang Songchuan Instrument Technology Co.,Ltd الصينية.
وفي هذا الصدد, أوضح رئيس الهيئة  أن مجالات التعاون تتضمن إنشاء خطوط إنتاج متطورة لتوطين تكنولوجيا تصنيع عدادات الغاز الطبيعي الذكية ومسبقة الدفع, وتوفير منتجات متطورة تناسب كافة الإستخدامات للمنازل والمؤسسات والوحدات الصناعية والإنتاجية.
ولفت إلي التعاون في مجال التصنيع المشترك , وكذا تدريب المهندسين والفنيين من العاملين بالهيئة علي أحدث تقنيات تصنيع عدادات الغاز الذكية ,وفقا لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.
وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على إقامة شراكات إستراتيجية مُثمرة , وتتطلع للتعاون مع شركة الصينية العالمية , في تطوير حلول متكاملة ذكية لمنظومات الغاز الطبيعي , لتلبية احتياجات السوق المحلي , فضلا عن التصدير للدول الأفريقية والعربية.
ومن جانبه ،أعرب لي مابو رئيس مجلس إدارة الشركة الصينية عن اعتزازه بأهمية التعاون مع الهيئة, الظهير الصناعي للدولة المصرية, وخبراتها بمختلف القدرات التصنيعية والبشرية وفقا لنظم الجودة العالمية. 
وأكد أن السوق المصري جاذب للإستثمارات وواعد ويشكل أهمية إستراتيجية للدول الأفريقية والعربية.
اقرأ المزيد