الجمعة, فبراير 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرTEDx يكرم تطبيق تاسكد ان كأحد الأفكار المبتكرة في مجال الأعمال

TEDx يكرم تطبيق تاسكد ان كأحد الأفكار المبتكرة في مجال الأعمال

كرم مؤتمر TEDx EtTagammo تطبيق تاسكد ان – أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط- باعتباره أحد الافكار الرائدة في مجال تطوير العمل والمساعدة على التحول الرقمي داخل الشركات.
وذلك من خلال أفكار مبتكرة تهدف إلى تغيير الفكر السائد لروتين العمل لجعله أكثر أمتاعاً.
كما أنه يحفز طاقات الشباب ويثقل مهاراتهم ويشجع على الإنتاجية من خلال تنفيذ مهام متعددة وغير ملزمة بساعات عمل، كما أنه أول تطبيق يتيح للعاملين أجازة 3 أيام أسبوعياً.
جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمؤتمر TEDx والذي عقد خلال الأسبوع الجاري في مصر تحت شعار “Think Again” بمشاركة نخبة من المبدعين والمؤثرين ونحو 1000 من الحضور الذين ينتظرون هذا الحدث الهام سنوياً.
ويشار إلى أن مؤتمرات TEDx EtTagammo إمتداد لسلسة مؤتمرات تيد الأم بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعبرعن الأفكار في مجال التكنولوجيا والتصميم والترفية وحرف الأكس دلاله على إستقلالية الحدث المحلي الذي يرتبط بإسم البلد أو المنطقة المستضيفة للمؤتمر كما هو الحال بمؤتمر تيد اكس التجمع.
ومن جانبه أعرب الدكتور إسلام نصر الله ، رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجا تراست ومؤسس تطبيق تاسكد ان ، عن سعادته بهذا التكريم، موضحاً أن تطبيق Taskedin يسعى لتغيير فكر العمل السائد في مصر ، ومواجهة المقاومة في بيئة العمل للتغيير والتحول إلى مجتمع رقمي يهدف إلى زيادة الإنتاجية وليس ساعات العمل المكتبية.
ولفت إلى أن التطبيق يسعى لتغيير فكر الحضور والانصراف عند الموظف المصري، والصورة الذهنية للموظفة التى تستغل ساعات العمل في تحضير الخضار.
وتابع، حيث أن التطبيق يعتمد على انجاز المهام المحددة الموكلة للموظف في وقت معين وبالتالي انجاز المهام أو الـ “Tasks” هو معيار التقييم للعمل وليس ساعات العمل نفسها.
وأضافت إسراء عمارة Co – founder في تطبيق تاسكد ان ، أن التطبيق يعتبر أحد براءات الاختراع لمجموعة شركات ميجا تراست ، وهو أول مساحة عمل رقمية بالشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية.
وأوضحت، كما يوفر للإدارة والعاملين قدر كبير من الشفافية حول تقييم كل موظف في العمل، من حيث عدد ساعات العمل وعدد المهام وتقييم الاداء شهرياً.
وتابعت إسراء: “يمكن Taskedin الشركات من تحقيق الإدارة الإستراتيجية والتى يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة ، وإدارة وقت المؤسسة ، وتنظيم العملية التشغيلية، كما يمكن من خلاله إدارة المهام، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي”.
واستطردت، كما يوفر تاسكدان التواصل بين إدارات الشركة وفريق الردتمل الواحد عبر محادثات صوتية وكتابية كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها لان التطبيق مؤمن بشكل تام.
اقرأ المزيد