الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتتراباك مصر تحتفي بالسيدات المُبتكرات في اليوم العالمي للمرأة

تتراباك مصر تحتفي بالسيدات المُبتكرات في اليوم العالمي للمرأة

احتفلت تتراباك مصر، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التعبئة والتغليف، باليوم العالمي للمرأة 2023.
وتستمر الشركة في تقديم فرصاُ للنمو تتسم بالإنصاف والعدالة لكل الموظفين في عملياتها وأنشطتها المباشرة وفي مختلف أرجاء سلسلة القيم.
وبهذه المناسبة، قالت عاليا عمر، رئيس قطاع التسويق في شركة تتراباك منطقة مصر: “تسعى تتراباك إلى دعم السيدات الذين يقدمون أفكار وأساليب مُبتكرة، وتمنحهم الفرصة للتقدم والازدهار، وتفخر تتراباك بأن هناك العديد من السيدات يعملن في الإدارة العُليا للشركة على مستوى المحلي في تتراباك مصر وعلى المستوى العالمي كذلك”.
وكانت شركة تتراباك قد نشرت مؤخراً تقرير يحمل اسم “صوت الابتكار”، وهذا التقرير مُخصص لتسليط الضوء على انجازات السيدات التي يعملن في تتراباك في مختلف المناطق حول العالم، بما في ذلك مصر.
وضم التقرير النجاحات التي حققتها المهندسة المصرية منى حسن، مهندسة الخدمة الميدانية في تتراباك مصر والتي تتخصص في تأهيل مواقع العملاء قبل تركيب المُعدات.
وتُمثل السيدات 23% من إجمالي عدد الموظفين في تتراباك، علاوة على ذلك، 18% من السيدات يعملن في الإدارة العُليا، و26% في مناصب إدارية، و29% يشاركن في الأعمال المكتبية، و7% يعملن في المصانع.
أما بالنسبة لتتراباك مصر، تبلغ نسبة السيدات التي يعملن في الإدارة العُليا للشركة 28% من إجمالي عدد الموظفين.
وتهدف تتراباك إلى تقديم بيئة عمل تتسم بالتنوع حيث يشعر كل موظف بأن له دور هام في الشركة ويتم احترامه ويشارك على نحو عادل في مختلف الأنشطة ويحصل على فرص متساوية مع الجميع ويتم معاملته باحترام بغض النظر عن أي خلفيات أو عوامل أخرى.
ونتج عن تلك القيم بيئة عمل تشجع السيدات على النمو والاسهام الإيجابي في تقدم مجتمعاتهن ودعم الاقتصاد الوطني في الدول التي يعشن فيها.
اقرأ المزيد