الجمعة, فبراير 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياسلسلة Flow.من ASUS ROG الاقوي فى الأداء وقابلية التنقل

سلسلة Flow.من ASUS ROG الاقوي فى الأداء وقابلية التنقل

سلسلة ROG Flow تدمج هذه الأجهزة بين أسلوب الأجهزة المحمولة فائقة الإمكانيات وقابليتها للتنقل مع المعالجات المركزية المتطورة وكروت الرسوميات المخصصة عادةً للأجهزة الأكبر حجمًا.
سمحت خبرة ROG الممتدة على مدى عقود في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب بتحسين الطاقة والتبريد بما يتجاوز مجرد ممارسة الألعاب – حتى تتمكن من القيام بأي شيء في أي مكان. قم بدمج ذلك مع الرسومات المتطورة المتوفرة في وحدات معالجة الرسومات الخارجية المدمجة XG Mobile
كما ستحصل على طاقة اجهزه الكمبيوتر المكتبيه مع تعددية لا حدود لها – بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه أو ما تفعله سواء كان العاب او صناعه محتوي او حتي المهام اليوميه العاديه.
يتميز Flow Z13 الأيقوني بشاشة 4k مع معدل تحديث 60 هيرتز او شاشه Full HD مع معدل تحديث 120 هيرتز مقاس 13 بوصة ، ويرفع المعالج الجديد حدود ألعاب الكمبيوتر اللوحي إلى آفاق جديدة.
ويعود Flow X16 بشاشة Mini LED Nebula HDR الرائعة ويتميز بمعالج Ryzen 9 6900HS، وما يصل إلى وحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA® GeForce RTX ™ 3070 للحصول على قوة مذهلة في إنشاء المحتوى وتشغيل الألعاب أثناء التنقل.
وكذلك يعود ROG Flow Z13 ، أقوى كمبيوتر محمول للألعاب في العالم ، هذا العام لإعادة تأكيد تفوقه ، بمكونات تمت ترقيتها وشاشة بحجم 13 بوصة الخاصة به.
تتميز لوحة نسبة العرض إلى الارتفاع 4K و 16:10 بنفس كثافة البكسل المذهلة والألوان الزاهية بفضل تغطية 85٪ لمساحة الألوان DCI-P3 للشاشه 4K و 100% SRGB للشاشه Full HD.
يتم تشغيل Flow Z13 بواسطة Intel Core i9-12900H و كارت رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3050.
ويضمن مفتاح MUX مع NVIDIA Advanced Optimus بذكاء معدلات إطارات مثالية عند توصيله، وعمر بطارية أفضل، دون الحاجة إلى تدخل يدوي. يجعل دعم القلم من Flow Z13 شريكًا رائعًا للفنانين.
وتستفيد أدوات مثل NVIDIA Canvas من قوة الذكاء الاصطناعي لتسريع سير العمل الإبداعي. يعتبر Flow Z13 الرفيق المثالي لرحلات الطائرة الطويلة والأماكن الأخرى التي يتنقل فيها اللاعبون والمبدعون.
وعلى الرغم من كل هذه التحسينات ، لا يزال Flow Z13 نحيفًا وخفيفًا بشكل لا يصدق ، حيث يبلغ سمكه 12 مم فقط ووزنه 1.1 كجم. مع لوحة المفاتيح المضمنة التي تعمل كغطاء للشاشة، فإن Z13 هو رفيق السفر الخفيف الوزن والمحمول.
كما يظل Z13 هادئ بشكل مخادع على الرغم من صغر حجمه، وذلك بفضل غرفة البخار المخصصة والمركب المعدني السائل Grizzly الحراري على كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. مع مسند 170 درجة.
ويعد Z13 مثالية لأي سيناريو ، سواء كان اللاعبون بحاجة إلى جهاز لوحي ، أو جهاز ألعاب للتحكم ، أو معركة شاملة عند إقرانها بوحدة معالجة رسومات ROG XG Mobile خارجية.
وتضمن كاميرا الويب المدمجة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل أنه يمكن للاعبين التقاط جميع اللحظات الأكثر أهمية. ومع شاشه معتمده من Panton يمكن استخدام الجهاز بكل اريحيه في صناعه المحتوي و مشاهده الأفلام بل و ايضاً الاستماع الي موسيقاك المفضله بواسطه السماعات المدعومه من Dolby Atoms.
وتأتي العلبه الخاصه بالجهاز مع العديد من الاكسسوارات منها حافظه انيقه للجهاز و حافظه بنفس التصميم لكارت الرسوميات XG Mobile. وبالطبع القلم الخاص بROG لاستعمال الجهاز في الرسم وصناعه المحتوي و يأتي ايضاً بداخل العلبه لوحه المفاتيح التي يتم توصيلها مغناطيسياً و التي تضئ بانوار RGB المبهره.
ويعود ROG Flow X16 إلى التألق في عام 2023 ، مع شاشة Mini LED Nebula HDR الأكثر إبهارًا. يضم X16 الآن 1024 منطقة تعتيم فردية و 1100 شمعة سطوع ذروة ، وهو الجهاز الأمثل لمحبي ألعاب HDR والأفلام. يحافظ معدل التحديث 165 هرتز ونسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 على وضوح الحركة وغامرة ، بغض النظر عن المحتوى المعروض على الشاشة ليكون أول لاب توب في العالم مقاس 16 انش و يدعم اللمس ويمكنك اغلاق الشاشه علي جسم الجهاز و استخدامه ك جهاز لوحي.
ويتميز بمعالج AMD Ryzen 9 6900HS ووحدة معالجة رسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX 3070 وهو قوي جداً سواء للألعاب او لصناعه المحتوي بفضل امكانياته المذهله و شاشه Nebula HDR الجديده كلياً من ROG .
ويعمل الجهاز بنظام تبريد ROG Intelligent cooling system المبتكر و الذي يحافظ علي درجات الحراره تحت فترات الضغط و جلسات الألعاب الطويله، هذا الكمبيوتر المحمول فائق النحافة وخفيف الوزن القابل للتحويل يتمتع بالفعل بقدرة إبداعية. مع منافذ Thunderbolt ™ 4 و HDMI® 2.1 ، يتوافق Flow X16 مع أحدث الشاشات والأجهزة الطرفية.
ولا يلزم وجود محولات أو تنازلات. يمكن تحسينه بشكل أكبر عند إقرانه بجهاز ROG XG Mobile المجهز بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 3080 للحصول على أداء من فئة الأجهزة المكتبية أثناء التنقل.
يحافظ اللاب توب على سهولة التنقل حيث يأتي بوزن 2 كيلو و 100 جرام فقط علي حجم 16 انش و شاشه تدعم اللمس وبامكانيات قويه و شاشه مبهره فهو جهاز مثالي بكل المقاييس.
وهو متوافق مع جميع أجهزة Flow، تمت ترقية 2023 XG Mobile بأحدث وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX لتمكين الألعاب وإنشاء المحتوى من المستوى التالي ،
ويتوافر ROG Flow z13 و ROG Flow x16 الان في الأسواق المصريه عند العديد من الموزعين المعتمدين لROG مثل Technology valley , Compu Science, Dream2000, DubaiPhone , Elghazawy, Egypt Laptop
وعلى عكس الضمان الذي يتم توفيره بشكل عام والذي يضمن فقط عيوب الصناعة, توفر ASUS ضمان يحمي الجهاز ضد عيوب الاستخدام.
ويعطي الضمان إمكانية تغيير الأجزاء التالفة مرة كل عام مجاناً على مدار العامين. جهاز ثوري و قوي و مؤمن عليه لا يوجد داعي للقلق.
اقرأ المزيد