الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«طلبات مصر» تعلن عن خططها الترويجية والعروض خلال شهر رمضان المبارك

«طلبات مصر» تعلن عن خططها الترويجية والعروض خلال شهر رمضان المبارك

كشفت هدير شلبي الرئيس التنفيذي لشركة طلبات مصر، عن أن “طلبات” حققت نمواً بأكثر من 150%.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم للإعلان عن خططها الترويجية وعروض شهر رمضان المبارك.
وأوضحت هدير أن الشركة بدأت منذ سبتمبر 2020. مع حوالي ألف مطعم في القاهرة والاسكندرية، وحتي اليوم انضم إلى طلبات مصر  أكثر من 10 ٱلاف مطعم شريك، نحو 50% منهم من المشروعات الصغيرة والمتوسطة. تغطي 21 مدينة.

ولفتت إلى أن طلبات مصر تستضيف على منصتها 6 جمعيات خيرية: نصر الخير، بنك الطعام المصري، جمعية الأورمان، مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، إبراهيم بدران، ومؤخراً مستشفى أهل مصر. وقد تجاوزت اجمالي التبرعات خلال العام الماضي  9 ملابس جنيه.

وأكدت هدير شلبي أن التطبيق يمنح خصماً يصل الى 14%؜ لمنتجات الطعام والبقالة عند استخدامه، موضخة أن نسبة رضا العملاء قد زاد بنسبة 22%؜ خلال عام 2022.
ةأبرزت أن أعداد الطيارين قد بلغت 14 ألف طيار، فضلا عن أن الشركة تمنحهم تأمين ضد الحوادث خلال رحلات التوصيل وكذلك تأمين على الحياة.

ومن جانبه قال محمد سكينة، المدير العام لطلبات مارت مصر، إنها تستهدف تقديم أكبر خيارات ممكنة لعملائها، عبر تقديم كل منتجات السوبر ماركت وليس الطعام فقط..

وأوضح أن طلبات مارت تقدم أكثر من 1000 عرض ترويجي مستمر في رمضان بالإضافة إلى استماع العملاء يوميا بصفقات على الأطعمة الطازجة وغيرها.

وكشف أن لدى طلبات مارت متاجر في 9 محافظات وتعرض اكثر من 6000 منتج (بقالة, مستحضرات تجميل, مخبوزات, الكترونيات).

ةقد انشئت طلبات مارت أول مركز توزيع لديها في مصر بمساحة 4500 متر مربع وبقدرة تخزين تصل إلى 7000 منتج في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.

ولفت إلى أن ذلك يأتي بغرض تركيز عمليات طلبات مارت وتعزيز سلسلة الإمداد للمتاجر لضمان التوافر المستدام لجميع المنتجات وإنشاء عملية توزيع سلسة وميسرة للموردين، مما سيمكن طلبات مارت من تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء المصريين.

وتابع “وأنه يعد من أوائل المستودعات على هذا المقياس وبهذه الكفاءة بإستخدام تكنولوجيا عالمية والتي يتم تطويرها محليا بمركز الشركة التكنولوجي بالقاهرة”.

فيما قالت نيفين الفار مدير قطاع الفئات الجديدة إنه تم إطلاق قطاع الفئات الجديدة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة ودعم الشركاء للنمو. ويوجد لدينا نحو 50 بائع شريك وأكثر من 80 ألف منتج مع صفقات وخصومات مستمرة طوال السنة.

واكدت ان الحملة الرمضانية بدأت منذ الرابع من مارس  الجاري بخصومات تتراوح ما بين من 10٪ و 25% وذلك حتى نهاية الشهر الكريم.

وأوضحت “ويقدم العديد من الشركاء خصومات حصرية على طلبات تصل إلى 45%.
أكثر من 30 شريك يعرض كرتونة رمضان مكونة من 9 -11 منتج أساسي بسعر يتراوح ما بين 100و 250 جنيه. موضحة أن الحملة ستوفر 10- 50% من التكلفة علي العملاء.

وذكرت “وتضمنت أحدث شراكاتنا Fergany و Oscar وفي المستقبل القريب، ستكون هناك شراكة مع مجموعة منصور لاستضافة مترو وخير زمان و Fresh Food Market على المنصة”.

اقرأ المزيد