الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتعاون بين كوكاكولا و مصر الخير لإدخال الفرحة على الأسر خلال رمضان

تعاون بين كوكاكولا و مصر الخير لإدخال الفرحة على الأسر خلال رمضان

وقعت اليوم شركة “كوكاكولا ” بروتوكول للتعاون مع مؤسسة ” مصر الخير ” للمشاركة في حملة إفطار صائم التي تنفذها المؤسسة للعام الحادي عشر على التوالي.
وقع البروتوكول عن شركة ” كوكا كولا” هالة عبد الودود رئيس قطاع العلاقات الحكومية والعامة والتنمية المستدامة لشمال إفريقيا بشركة كوكاكولا وعن المؤسسة المهندسة أمل مبدى الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد.
يأتي البروتوكول في إطار حرص مؤسسة ” مصر الخير ” على استمرار تعاونها مع القطاع الخاص لدعم العمل المجتمعي على كافة المستويات والتنسيق مع الشركات في مشروعات المؤسسة التي تصب في صالح المواطن وتقديم أفضل خدمة لهم.
وأكد د.محمد رفاعي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “مصر الخير” إن المؤسسة تعمل على استكمال بناء الشراكات وتفعيل التنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص والتعاون بينها وبين مؤسسات المجتمع المدني دعما لجهود التنمية المجتمعية في كافة المجالات.
ولفت إلى أن التعاون مع شركة ” كوكاكولا” يؤكد على الدور المجتمعي للشركات الكبرى في مصر وحرصها على التواجد في حملة المؤسسة خلال شهر رمضان.
وأوضح أن المؤسسة تسعى لتقديم خدمة متميزة من خلال برامجها الإنسانية والمجتمعية بالتعاون مع شركائها مضيفا أن دخول حملة إفطار صائم عامها الحادي عشر بمثابة عنوان للثقة بين المؤسسة والشركاء.
وأكد حرص المؤسسة على الوصول للأسر الأكثر احتياجا مشيدا بأبناء المؤسسة والمتطوعين يعملون ليلا ونهارا من أجل وصول الاحتياجات الأساسية للمستحقين قبل حلول الشهر الكريم.
ومن جانبها قالت المهندسة أمل مبدى: “أن البروتوكول ينص على مشاركة شركة كوكاكولا في حملة إفطار صائم التي تنفذها المؤسسة، وستقوم بالتعاون لتقديم كراتين المواد غذائية بالإضافة لإفطار قرية في 30 يوم بواقع كل يوم قرية كاملة في رمضان بجانب توفير الوجبات الساخنة”.
وتابعت “كما تقدم الشركة الآلاف من زجاجات المشروبات الغازية. أشارت أن الهدف من التعاون المشاركة في تغطية جميع محافظات الجمهورية وإفطار الصائمين مؤكدة أن المؤسسة تمتلك أكبر قاعدة بيانات عن الأسر استحقاقا في مصر كما نسعى لإيجاد آليات متنوعة ومبتكرة ومتجددة للوصول للأسر المستحقة وتوفير احتياجاتهم”.
ومن جانبه، قال معتز عبد الرحمن المدير العام لشركة كوكاكولا مصر، ليبيا والسودان: نسعى هذا العام لتقديم حملة رمضانية مختلفة من نوعها حيث ندعو المصريين للمشاركة في إحداث فرق والتعاون في إدخال الخير والسعادة على الأسر المصرية الأكثر احتياجا”.
واضاف “ولذلك كانت مؤسسة مصر الخير هي الشريك الأمثل لتنفيذ هذه الحملة خاصة لدورها الرائد في تنمية المجتمع وقدرتها على الوصول لجميع محافظات مصر. مؤكدا على سعي كوكاكولا الدائم للدخول في الشراكات مع المجتمع المدني لتحقيق الاستفادة القصوى للمجتمعات التي تعمل بها كوكاكولا ومتمنيا أن يكون رمضان هو الخطوة الأولى لشراكة مستدامة مع مصر الخير”..
كما أضافت هالة عبد الودود: “رمضان شهر الخير ويسعدنا أن نكون جزءً من إدخال الفرحة على العديد من الأسر المصرية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير مما يعكس التزام كوكاكولا في مصر بقيم التضامن والتقارب على مدار السنة و خاصةً خلال شهر رمضان الكريم”.
واكدت أن شركة كوكاكولا ستساهم في الحملة بالتبرع بجنيه مصري لكل زجاجة كوكاكولا سيتم شراؤها، مانحةً بذلك لجميع مستهلكي كوكاكولا فرصة للمشاركة في هذه العملية الخيرية تحت شعار “مع بعض، سحرها يملى الدنيا خير”.
اقرأ المزيد