الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريركادبوري تطلق حملة «شيفت الليل» لاشعال حس المشاركة المجتمعية

كادبوري تطلق حملة «شيفت الليل» لاشعال حس المشاركة المجتمعية

ايمانًا بأهمية العنصر البشري ودورها المتزايد في ابراز المعاني الجميلة في المجتمعات التي تعمل بها؛ أطلقت العلامة التجارية كادبوري المملوكة لعملاق الوجبات الخفيفة مونديليز ايجيبت فودز حملة “شيفت الليل”
والحملة تهدف لتسليط الضوء على فئة مهمشة وإبراز الدور الكبير الذي يقوم به حراس الليل من أفراد الأمن وحراس العقارات.
وتعتبر الشيكولاته لغة عالمية يعبر بها الجميع عن السعادة والخير بداخلهم كما تكون جزء من الاحتفال باللحظات المميزة وعلى نفس النهج جاءت حملة “حراس الليل” كخطوة جديدة لتستكمل سلسلة حملات “طلع الحلو اللي جواك” والتي بدأت منذ عام 2019.
وهي تهدف الى ابراز المعاني الجميلة وتساعد المستهلك لابراز الجانب الخير/الانساني بداخلهم وهو ما اعتادت على تقديمه شيكولاته كادبوري والتي تحتوي على كوب ونصف من الحليب.
يتم استهداف فئات مختلفة من المجتمع كل عام.
ويتم اختيارها وفقًا لاحتياجات المجتمع وبناءًا على إحصائيات واستبيانات يكون محور تركيزها المستهلك ونقل ثقافة المشاركة المجتمعية التي تتبناها الشركة إلى عملائها ليصبحوا جزءًا من سعادة الجميع.
وقالت منة السويفي رئيس قطاع التسويق لمنطقة المشرق العربي: “تعكس حملة ونسهم بالحلو اللي جواك الدور المجتمعي الذي تلعبه الشركة في خدمة المجتمع في ظل الأزمة الاقتصادية والظروف المعيشية الصعبة لتلهم الأفراد بإظهار الجانب الإنساني لديهم وكيف يمكن للافعال البسيطة أن تحدث فرقًا لدى الاخرين”.
وأضافت ” طلع الحلو اللي جواك تعتبر هي المظلة الكبيرة التي تأتي من خلالها حملة ونسهم بالحلو اللي جوالك و هي من انجح حملاتنا عالميًا ويتم اختيار افكار الحملات وفقًا لاحصائيات تُستخدم لمعرفة متطلبات السوق في كل بلد”.
وتابعت “وأيضا وفقًا لإستراتيجيتنا التي تركز على وضع المستهلك في قلب أي من حملاتنا وهو ما يساعد في تحسين وتطوير فعالية التسويق لدينا”.
وقد بدأت الحملة بإعلان تشويقي، كما نشر العديد من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات لبرج القاهرة باضواء خاصة بلون العلامة التجارية اللون البنفسجي حيث تم اطلاق الحملة بهاشتاغ شيفت الليل #
وتعتمد الحملة على الطريقة القصصية المبسطة والتي تعكس الأفعال البسيطة التي يمكن لأي فرد من المجتمع القيام بها لإسعاد الآخرين وذلك عن طريق موقع إلكتروني مبسط.
ويمكن لأي شخص الدخول عليه وتسجيل بياناته او عن طريق مسح QR كود ليظهر له اقرب حراس الليل في محيطه وارسال لفته تقديرية لهم.
اقرأ المزيد