الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

سياراتGB غبور أوتو تقدم عروضاً حصرية لعملاء عائلة شيري من السيدات

GB غبور أوتو تقدم عروضاً حصرية لعملاء عائلة شيري من السيدات

أعلنت العلامة التجارية شيري، إحدى العلامات التابعة لشركة جي بي أوتو -الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، عن تقديم عروض خاصة ومتميزة لعملائها من السيدات بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.
وذلك انطلاقاُ من ايمان الشركة بدور الام الأساسي في تطوير المجتمع وبناء مستقبل واعد.
وتشمل العروض التي تقدمها شيري لعملائها، توفير خدمة الفحص المجاني للسيارات، مع خصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي أوتو للصيانة والفحص، وذلك في الفترة من 21 إلى 28 مارس الجاري، ليتمتع بها أي سيدة من عميلات شيري خلال فترة الضمان. 
ويأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة شيري ووكيلها في مصر جي بي أوتو، التي تضع عملائها على رأس أولوياتها، وتهتم بالتواصل معهم ومشاركتهم احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة المختلفة.
ومن ضمنها عيد الأم، حيث تحرص على توفير العروض المختلفة التي تضمن حصول عملائها على خدمات فائقة تلبي كافة احتياجاتهم.
وبهذه المناسبة، هنأ أمير أميني، نائب الرئيس لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي اوتو كافة أمهات مصر بمناسبة عيد الأم.
وقال “أهنئ كل الأمهات بعيد الأم لما يحملنه على عاتقهن من مسؤوليات كبيرة، وأردنا ان يعد هذا الاحتفال تتويجاً ورمزاً لكل جهودهن”. مؤكداً أن الشركة لديها العديد من النماذج والكوادر الاتي أثبتن من خلالها قدرة وجاهزية المرأة المصرية على القيادة والريادة.
وأضاف “في ضوء التزامنا بوضع عملائنا من السيدات على رأس أولوياتنا، قمنا بتوفير خدمة الفحص المجاني للسيارات، مع خصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي أوتو للصيانة والفحص ليتمتع بها أي سيدة من عميلات شيري خلال فترة الضمان”.
تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء مصر.
وتعد أول شركة سيارات في مصر توفر خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة.
وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.
اقرأ المزيد