الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادباي موب تتعاون مع ايكيا لإتاحة خدمات دفع إلكتروني متنوعة

باي موب تتعاون مع ايكيا لإتاحة خدمات دفع إلكتروني متنوعة

أعلنت باي موب، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، عن شراكتها مع ايكيا مصر، إحدى شركات مجموعة الفطيم.
وستعمل هذه الشراكة على تحويل عملية الدفع لعملاء ايكيا مصر إلى تجربة أكثر سهولة ويُسر عبر اتاحة مجموعة متنوعة من طرق الدفع مثل إمكانية الدفع من خلال البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية
وكذلك إمكانية التقسيط عن طريق بطاقات الائتمان لتوفير خطط الدفع الميسرة الفورية المقدمة من البنوك (EPP)، بالإضافة إلى خيارات التمويل الاستهلاكية المختلفة.
وقالت چيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة باي موب: “بصفتنا شريكًا موثوقًا به في تقديم الخدمات المالية، لدينا سجل حافل في مساعدة وتمكين العلامات التجارية العالمية والشركات المحلية. في تعزيز المبيعات وذلك عبر  تقديم مجموعة من خدمات الدفع المتنوعة. نحن نفخر باختيار ايكيا لخدمات الدفع المقدمة من باي موب ، لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلك المصري”.
ووفقًا للبنك المركزي المصري، يعد قطاع التكنولوجيا المالية أحد أسرع القطاعات نموًا. لذا تمثل خطط الدفع الميسرة الفورية من البنوك وخدمات التمويل الاستهلاكي وسيلة شراء مريحة ومناسبة لتمكين المستهلكين من الحصول على احتياجاتهم وسداد قيمتها على أساس أقساط شهرية.
هذا بالإضافة إلى قيامها بتعزيز الشمول المالي ودعم النمو الاقتصادي. سيكتسب عملاء ايكيا في مصر قدرًا أكبر من المرونة والتحكم في نفقاتهم، مما يمكنهم من إدارة مواردهم المالية بشكل أكثر فعالية، مما سيؤدي إلى زيادة رضائهم عن تجربة التجارة الإلكترونية وتعزيز ولائهم لايكيا.
ومن جانبه قال توماس سيرجي، ، مدير قطاع البيع بالتجزئة – الفطيم مصر: “في ايكيا نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة تجعل منتجاتنا ميسورة التكلفة ومتاحة للمزيد من الأشخاص، خاصاً أولئك الذين لديهم احتياجات مالية فريدة.
وتابع. ومن خلال تقديم خيارات دفع جديدة ومختلفة، سيتمكن عملاؤنا من الحصول على البيت الذي يبحثون عنه عبر مجموعة متنوعة من منتجات ايكيا، التي تقدم قيمة مادية تناسب جميع المستويات.
اقرأ المزيد