الأربعاء, يونيو 7, 2023

اخر الاخبار

تقاريرحملة بي تك الرمضانية «شايلنلك كل خير » مع بنك الطعام تصل...

حملة بي تك الرمضانية «شايلنلك كل خير » مع بنك الطعام تصل لـ10 ٱلاف أسرة في صعيد مصر

قامت بي تك الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر بإطلاق حملة “شايلنلك كل خير”.
وذلك في إطار شراكتها طويلة الأمد مع بنك الطعام المصري، من أجل تقديم الدعم لأسر صعيد مصر خلال شهر رمضان المبارك.
وقد توجه عدد كبير من فريق عمل بي تك بالقاهرة لمشاركة العاملين بفروع بي تك بالصعيد في توزيع 10,000 كرتونة مواد غذائية في رسالة طمأنينة وتكافل للأسر في عدة مناطق في سوهاج وقنا والأقصر.
وتسعي بي تك عبر حملة “شايلنلك كل خير” للوصول إلي أكبر عدد من المستفيدين وضمان حصول آلاف الأسر المصرية على المواد الغذائية الأساسية خلال شهر العطاء.
وجاء اختيار المستحقين في عدد من القري والنجوع في محافظات سوهاج وقنا والاقصر طبقاً للدراسات وقاعدة البيانات الكبيرة التي يوفرها بنك الطعام المصري والذي يتيح لشركة بي تك الفرصة لتحديد الأسر الأكثر استحقاقًا لضمان حصولهم على احتياجاتهم الغذائية في شهر رمضان.
وشارك عدد كبير من فريق عمل بي تك بالقاهرة والصعيد كمتطوعين لتوزيع المواد الغذائية على تلك الأسر في المحافظات تأكيداً على اهتمام الشركة بتأدية مسئوليتها المجتمعية وتشجيع موظفيها على المشاركة الإيجابية في مثل هذه الفاعليات.
ويأتي هذا في إطار سعي بي تك لتأكيد التزامها بالمسؤولية المجتمعية والنهوض بالمجتمع في حملتها الرمضانية لعام 2023.
وفي هذا السياق، صرح الدكتور/ محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك: “نتعاون اليوم مع بنك الطعام لتوفير المواد الأساسية التي تحتاجها الأسر المصرية خلال شهر رمضان للمساهمة في تخفيف العبء عنهم. ويتجاوز التزام بي تك بالمسؤولية المجتمعية حاجز التبرعات النقدية”.
وتابع، ولذلك حرصنا على سفر عدد كبير من فريق عمل الشركة بالقاهرة للتعاون مع العاملين في فروع صعيد مصر إلى قرى سوهاج وقنا والأقصر للمشاركة بشكل شخصي في حملة “شايلنلك كل خير” في رسالة لتعزيز روح التكافل بين بعضنا البعض.
وتأتي هذه المبادرة استكمالًا لسلسلة التعاون بين شركة بي تك وبنوك الخير في مصر والتي تعكس روح المسؤولية المجتمعية لديها منذ سنوات طويلة، كالتعاون مع بنك الكساء المصري، حيث تبرعت لتوفير حقائب مدرسية لأطفال الأسر المستحقة للمساهمة في إسعادهم وتوفير احتياجاتهم.
هذا بالإضافة إلى توفير آلاف البطانيات والملابس الشتوية للأسر الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء المحافظات في حملة “دفا الشتاء”.
كما تم التعاون في العام الماضي مع مؤسسة بهية من أجل مبادرة “بي تك وبهية في ضهر كل ست مصرية” لتنفيذ حملة توعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي ولدعم المرأة المصرية ومؤازرتها.
هذا  بجانب التعاون الذي تم مع مؤسسة أهل مصر للتبرع بقيمة تكاليف إنشاء معمل بنك الدم بمستشفى أهل مصر للحروق، وذلك للمساهمة في علاج مرضى الحوادث والحروق مجانًا. وتعد هذه المبادرات استثمارًا يعكس القيم الحقيقية للشركة في إحداث تأثير إيجابي وتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا.
وكذلك دعمًا لرؤية مصر 2030 التي اعتمدتها الشركة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات.
اقرأ المزيد