الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبيراميدز يقرر وقف استثماراته في مصر بعد رفض إسناد مباراته مع الأهلي...

بيراميدز يقرر وقف استثماراته في مصر بعد رفض إسناد مباراته مع الأهلي لحكام اجانب

أعلن نادي بيراميدز إيقاف استثماراته في مصر، والتي تشمل المدينة الرياضية والاستاد بسبب “غياب مبدأ العدالة”،
وذلك بعد إسناد مباراته مع الأهلي في نهائي كأس مصر لحكام مصريين حيث  طلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراه المقررة يوم 10 ابريل الجاري، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب اتحاد الكرة المصري.
 وأعلن سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، عدة قرارات عاصفة بعد اجتماع مجلس الإدارة الأخير ردا على “تعنت اتحاد الكرة ضد النادي ورفض طلبه المشروع”.
وأوضح أنه بناء على البيان السابق بتاريخ 13 يناير 2023، ونظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في مشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي”.
وأضاف “اتخذ بيراميدز عدة خطوات بمخاطبة اتحاد الكرة بطلب حكام أجانب لنهائي الكأس مع تحمل كامل تكاليف استقدام الحكام الأجانب على نفقة النادي، وهو ما رفضه الاتحاد بحجة أن الطلب يخالف اللائحة التي تنص على طلب التحكيم الأجنبي قبل موعد اللقاء بـ14 يوما في حين أن لجنة المسابقات لم تحدد موعد النهائي إلا قبلها بعشرة أيام فقط”.
وتابع، وهذا قبل أن يتراجع الاتحاد عن مبرره ويعلن أن قرار الحكام المصريين للنهائي هو قرار رئيس لجنة الحكام، البرتغالي فيتور بيريرا الذي رفض وجود تحكم اجنبي في المباراة النهائية، على عكس ما هو متبع في مباريات نهائي كأس مصر ونهائي كأس الرابطة خلال السنوات الماضية.
اقرأ المزيد