الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياشاومي تطلق سلسلة Redmi Note 12 عبر تجربة حية

شاومي تطلق سلسلة Redmi Note 12 عبر تجربة حية

أعلنت شاومي عن أحدث اصدارتها سلسلة Redmi Note 12 من خلال أربعة هواتف مميزة Redmi Note 12 Pro + 5G وRedmi Note 12 Pro وRedmi Note 12s وRedmi Note 12، بأسعار تبدأ من (6299) جنيه،
وبعد النجاح المذهل لسلسلة “Redmi Note 11”، تقدم شاومي مرة اخرى عبر سلسلة Redmi Note 12 الميزات الأكثر أهمية لمعجبيها. التي تشمل نظام الكاميرا والعمر الافتراضي للبطارية والشحن السريع والتصميم المتميز
ومع الإطلاق العالمي لسلسلة” Redmi Note 12″، تُظهر شاومي مرة أخرى التزامها بجعل ميزات الهواتف الذكية المتطورة في متناول المزيد من الأشخاص في العالم.
كما تم الإعلان ايضاً عن Redmi Watch 3، وهي ساعة ذكية جديدة تتميز بشاشة AMOLED ساطعة وواضحة وايضا تدعم المكالمات الصوتية بوضوح وكذلك تصميم أنيق.
وتزود مستخدميها بوظائف رياضية وصحية متنوعة، واتصال GPS دقيق متعدد الأنظمة.
الميزات الرئيسية لسلسلة هواتف Redmi Note 12:
يأتي في المقدمة Redmi Note 12 Pro + 5G مع نظام الكاميرا الثلاثي القوي والذي يتميز بدقة 200 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية مع OIS وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو تعطي تجربة تصوير رائعة، حيث يدعم مستشعر IMX766 الحصول على لقطات رائعة حتى في الإضاءة المنخفضة (وضع التصوير الليلي) وبفضل الذكاء الاصطناعي وقدرته القوية وسرعات معالجة الصورالمرتفعة وغيرها من الميزات المتطورة، تخلق شاومي لمستخدميها تجربة تصوير غير مسبوقة.
ويأتي Redmi Note 12 Pro + 5G” و “Redmi Note 12 Pro ” مع شاشات “Flow AMOLED” الساطعة بجودة ودقة 120 هرتز، والتي تدعم Dolby Vision وDolby Atmos جنبًا إلى جنب مع مواد P-OLED المرنة مما يوفر تجربة بصرية رائعة.
ويدعم كلا الجهازين الشحن السريع ببطارية 5000مللي أمبير في الساعة بقدرة 120 واط لـ Redmi Note 12 Pro + 5G و67 واط لـ Redmi Note 12 Pro 5Gوذلك للاستخدام اليومي الممتد حتى في ظل استهلاك المحتوى الكثيف.
وهو ما يضمن أداء سلس وموثوق لشبكات الجيل الخامس من خلال مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1080 عالية الأداء.
ويأتي سعر Redmi Note 12 Pro + 5G 8+256 (15999) جنيه مصري بينما Redmi Note 12 Pro، Redmi Note 12S يتوفر قريبا.
وكالعادة توفر شاومي ميزات غير مسبوقة بأسعار تنافسية؛ فيوفر كل من Redmi Note 12S وRedmi Note 12 أداءً رائعًا بفضل بأحدث أنظمة تشغيل ومعالج Helio G96و Snapdragon 685 مما يضمن سهولة الاستخدام لمستخدميها مع أفضل أداء للبطارية على مدار اليوم.
ويتميز كل من Redmi Note 12S وRedmi Note 12 بشحن سريع بقدرة 33 واط وبطارية تدوم طويلاً 5000 مللي أمبير، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استخدام المزيد من التطبيقات والتقاط المزيد من الصور دون مخاوف تتعلق بالبطارية بالإضافة كاميرا ثلاثية قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي
كما أطلقت شاومي Redmi Watch 3 تحت شعار
“Wear your better self with Redmi Watch 3” والتي تأتي مع شاشة AMOLED فائقة النقاء مقاس 1.75 بوصة لضمان إمكانية القراءة في ضوء الشمس الساطع ، كما تاتي مع تصميم بلمسة نهائية معدنية شديدة اللمعان باستخدام تقنية NCVM ، مما يوفر مظهرًا وملمسًا متميز في لونين من اختيارك الأسود والعاجي. بأكثر من 200 وجه مدمج للساعة بما يناسب كافة الأذواق.
ومزودة بنظام GPS مدمج وتصنيف مقاوم للماء 5ATM وتدعم خمسة أنظمة رئيسية لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، و121 وضعًا رياضيًا إلى جانب قياس الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب والنوم ووظائف مراقبة صحية أخرى ويصل عمر البطارية إلى 12 يومًا في الاستخدام العادي.
كما تتميز بمكبر صوت عالي الدقة وميكروفون لإلغاء الضوضاء اثناء إجراء المكالمات الهاتفية عبر Bluetooth مما يضمن أداءً مستقرًا وفعالًا.
ستتوفر Redmi Watch 3 في مصرعبر قنوات Xiaomi الرسمية لاحقا
للاطلاع على صور المنتجات:
Redmi Note 12 Series, Redmi Watch 3.
اقرأ المزيد