الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«ماجد الفطيم» تتعاون مع Sympl لتوفير  خدمات الدفع لاحقاً بدون فوائد لزوارها

«ماجد الفطيم» تتعاون مع Sympl لتوفير  خدمات الدفع لاحقاً بدون فوائد لزوارها

 أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، عن تعاونها مع شركة سيمبل، منصة تقنية تمكِّن التجار من بيع المنتجات والخدمات مباشرةً إلى العملاء.
وذلك، بناءً على خطط دفع قصيرة الأجل وبدون فوائد عبر خدمة “اشتري وفر وادفع بعدين” في مصر والتي تقدمها لأكثر من 30 مليون عميل مصري حاملي البطاقات المصرفية بأنواعها (الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما).
وابتداءً من 7 مايو الجاري سيوفر هذا التعاون لزوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم (مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر معادي) المزيد من حلول الدفع المرنة والاستمتاع بخدمة الدفع لاحقًا بدون فوائد من سيمبل.
ويمكن للعملاء الموازنة بين الدخل والنفقات عن طريق تقسيم ثمن مشترياتهم من خلال شبكة التجار المتاح بها خدمة سيمبل.
وذلك عن طريق دفع المبلغ على 3 أو 4 أو 5 دفعات إسبوعية أو شهرية بدون أي فوائد أو إجراءات فقط عن طريق البطاقة البنكية بأنواعها (الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما).
وأكد محمد الشبراوي الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة سيمبل، أنهم: “سعداء جداً بالشراكة مع شركة ماجد الفطيم لتقديم خدمات الدفع الأجل بدون فوائد أو  إجراءات، هذه الشراكة تعزز نمو الشركة وتتيح للعملاء تجربة تسوق أفضل وأسرع.”
وعلقت رشا عزب المدير الإقليمي لمراكز تسوق ماجد الفطيم في المنطقة الغربية على التعاون قائلة: “في ماجد الفطيم، نحن ملتزمون بتحديد الطرق الجديدة والمبتكرة لتوفير المزيد من الراحة والاختيارات لعملائنا”.
وتابعت. ومن خلال هذه الشراكة مع سيمبل، نثق في قدرتنا التامة على القيام بذلك، عبر المواصلة في توفير خيارات دفع سلسة ومرنة باستخدام أحدث تقنيات شركة سيمبل لضمان تجربة ممتعة للجميع.
واضافت “نحن لا نزال ملتزمين في مواصلة توفير طرق جديدة التي تحسن تجربة المستهلكين لدينا، عبر جميع مراكز التسوق التابعة لنا في مصر”.
اقرأ المزيد