الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادDP World السخنة تستقبل 40 سفينة سياحية و50 ألف سائح في 5...

DP World السخنة تستقبل 40 سفينة سياحية و50 ألف سائح في 5 شهور

نجحت دي بي ورلد السخنة، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر، والمشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في جذب واستقبال 40 سفينة سياحية، وما يقرب من 50 ألف سائح، خلال الفترة من نوفمبر الماضي حتى نهاية مارس 2023.
وهو ما يؤكد على دور دي بي ورلد الرائد في دعم تنشيط قطاع السياحةالمصري، ودعم خطة الدولة المصرية لتنشيط السياحة والاهتمام بالرحلات السياحية عبر موانئها البحرية، سواء من خلال رحلات اليوم الواحد أو الرحلات السياحية المنتظمة التي تساهم في زيادة الدخل القومي من العملات الصعبة.
ومن جانبه قال أورس مول، المدير الإقليمي لشركة دي بي ورلد مصر: “اتخذنا كافة الاستعدادات اللازمة لتسهيل استقبال السفن السياحية العملاقة وتوفير تجربة مميزة لهم، حيث أننا نفخر بجاهزيتنا لاستقبال السفن العملاقة ونؤكد على قدرتنا كرائد في تقديم الحلول البحرية”.
وتابع، وهو ما يبرز دور دي بي ورلد السخنة في دعم نمو الاقتصاد المصري، ليس فقط من خلال تعزيز حركة التجارة في مصر، وإنما أيضا عبر تنشيط حركة السياحة بمصر.
وأضاف “في دي بي ورلد السخنة، نستخدم أحدث التقنيات لتلبية احتياجات عملائنا، وتحقيق مرونة غير مسبوقة في كافة عملياتنا، ونعمل كذلك على إيجاد حلول مبتكرة لجذب المزيد من الخطوط الملاحية العالمية”.
والجدير بالذكر أن دي بي ورلد السخنة استقبلت عددا من أكبر السفن السياحية في العالم، من بينها السفينة “Msc world Europa”.
والسفينة “Msc Sinfonia”، والسفينة “Msc Splendida”، والسفينة “Clio”، والسفينة”Emerald Azzurra”، والسفينة”Le Bougainville”، والسفينة “LeChamplain” والتابعين لمجموعة من أهم الخطوط الملاحية العالمية.
وقد نجحت دي بي ورلد السخنة في الاتفاق على رحلات منتظمة لعدد كبير من تلك السفن السياحية بما يحقق الاستدامة.
اقرأ المزيد