الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتعيين محمد عطايا المدير التنفيذي لشركة ليكسل أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا...

تعيين محمد عطايا المدير التنفيذي لشركة ليكسل أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لسوق شمال افريقيا 

أعلنت GROHE العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ تعيين محمد عطايا المدير التنفيذي لشركة ليكسل- أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا- لسوق شمال إفريقيا.
وانضم عطايا لعلامة جروهي في 2010. خلال مسيرته المهنية، اكتسب عطايا العديد من الخبرات القيادية والمالية المتميزة. ويعكس توليه هذا المنصب الجديد التزام ليكسل المتواصل بتنمية وتعزيز أعمالها في المنطقة. ومن المتوقع أن يلعب دوراً محورياً في تحقيق نجاحات مبهرة من هذا المنصب.
كما أنه معروف بأسلوبه القيادي الديناميكي ومهاراته الاستثنائية. فقد شغل سابقًا عدة مناصب في جروهي GROHE، بما في ذلك منصب المدير التنفيذي للشركة في شمال غرب إفريقيا، والمراقب المالي الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ومدير تنفيذي للشركة في منطقة الخليج وباكستان.
ويملك عطايا أيضا خبرات عميقة اكتسبها خلال 14 عاماً وذلك من خلال عمله في مختلف الأدوار الإدارية والمالية عبر قطاعات ومجالات عديدة في مختلف الصناعات.
والجدير بالذكر أنه حاصل على درجة البكالوريوس في المالية والمحاسبة من الجامعة اللبنانية الأمريكية وشهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA).
وخلال فترة عمله في جروهي، قام عطايا بتحسين عمليات إدارة التكاليف بشكل كبير وطبق ممارسات التحكم التشغيلي في جميع أنحاء المنطقة. كما لعب دورًا رئيسيًا في إنشاء هيكل تنظيمي قانوني قوي وديناميكي في المنطقة.
وخلفية عطايا وخبرته في التمويل وإدارة الأصول وإدارة الأفراد والخدمات المالية المشتركة تجعله مثاليّاً لدوره الجديد كمدير تنفيذي لشركة ليكسل- أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا- لسوق شمال إفريقيا.
اقرأ المزيد