الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانشراكة استراتيجية بين أماديوس و مصر للطيران لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية

شراكة استراتيجية بين أماديوس و مصر للطيران لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية

وقعت “أماديوس” الشركة الرائدة في حلول تكنولوجيا إدارة السفر شراكة تقنية طويلة الأمد مع شركة “مصر للطيران”.
وهذا التعاون هو امتداد لعلاقة قوية ومثمرة بين الناقل الجوي الوطني المصري وأحد رواد تكنولوجيا السفر في العالم، وذلك مزامنة مع قيام الناقل الوطني بتحديث عروضها الرقمية لدعم عملية النمو المستهدفة.
وقال المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر الطيران: “تهدف الشراكة مع “أماديوس” لدعم شركة “مصر للطيران” وجهودها للتحول الرقمي، مما يسمح لنا بتزويد العملاء بأفضل تجربة سفر في فئتها”.
ولفت إلى أنه بمجرد أن يتم التطبيق الكامل لهذه الحلول الجديدة، بما في ذلك منصة التجارة الإلكترونية الرقمية الجديدة، سيتمتع موظفونا بكامل الحرية والمرونة لخدمة مسافرينا حول العالم بشكل أفضل.
وتتيح الشراكة نظام Amadeus Revenue Management والذي يتنبأ بدقة طلبات الحجز عبر تحليل سلوك شراء العملاء، والأسعار التي يقدمها المنافسين، والقدرة الإنتاجية.
كما ستوفر الحلول التقنية الجديدة أيضًا تجربة تصفح عبر الإنترنت والهاتف المحمول، سلسة للمسافرين، بينما سيساعد نظام Amadeus Altéa Booking Intelligence في تقليل عمليات الاحتيال، وأخيرًا،.
ومن خلال تلك الشراكة ستنتقل “مصر للطيران” إلى منصة ولاء جديدة، حيث سيستفيد أعضائها من التجارب التي تركز على العملاء بناءً على رؤى المسافرين.
ومن جانبه قال ماهر قبعة، نائب رئيس شركة “أماديوس” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تعد أماديوس شريكًا موثوقًا وداعمًا لمصر للطيران لتعزيز عملية التحول الرقمي والخدمات التقنية الخاصة بها”.
وتابع، ومن خلال الشراكة نسعى لتمديد وتعميق العلاقات بين الشركتين لسنوات عديدة قادمة.
ولفت إلى أن الناقل الجوي الوطني تضع لنفسها خطة للنمو المستقبلي في الشرق الأوسط، وذلك بفضل التحسينات التشغيلية والتحديثات التكنولوجية والتي ستوفرها هذه المجموعة من الحلول المبتكرة لمصر للطيران وموظفيها وعملائها.
وتواصل شركة “أماديوس” في تعزيز مكانتها بمصر والشرق الأوسط مع استمرار المفاوضات من أجل إقامة عدد من الشراكات مع عدد من شركات النقل الأخرى في المنطقة.
وتعد شركة “مصر للطيران” هى الناقل الجوي الوطني والمملوكة للدولة المصرية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مطار القاهرة الدولي.
الشركة وتدير خدمات نقل الركاب وشحن البضائع إلى 81 وجهة في الشرق الأوسط واوروبا وافريقيا وآسيا والأميركتين، وشركة مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي.
اقرأ المزيد