الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

سياراتبعد فشل التوكيل.. الحرفيين تنجح في صيانة سيارة مرسيدس S560 الشهيرة

بعد فشل التوكيل.. الحرفيين تنجح في صيانة سيارة مرسيدس S560 الشهيرة

كشف مالك السيارة مرسيدس S560 الفاخرة التي حولها إلى تاكسي الإسكندرية، أنه لجأ إلى الحرفيين بالقاهرة لعمل الصيانة لسيارته بعد فشل الوكيل في ذلك.
ودعا كافة المصريين في الخارج بعدم إدخال السيارة إلى مصر ضمن مبادرة استيراد السيارات، مشيراً إلى أن توكيل مرسيدس في الخليج بصفة عامة للاسف أفضل من مصر.
وأوضح أن فترة الضمان في دبي على سيارات مرسيدس 5 سنوات كاملة مجاناً، وليست عامان كما يفعل الوكيل في مصر ، ويحاول حالياً مد الفترة مقابل رسوم إضافية.
وطالب شركة مرسيدس العالمية بتوحيد سياستها بما يكفل عدالة الاستخدام في كافة الدول.
وكان مالك سيارة مرسيدس S560 قد حولها إلى تاكسي بالإسكندرية احتجاجاً على تعنت الوكيل بعد خلل موتور السيارة رغم أنها لم تكمل 16 الف كيلو متر، ومحاولتهم إقناع صاحب السيارة بأنه سوء استخدام وليس عيب صناعة.
فقام صاحب السيارة التى يصل ثمنها حالياُ لنحو 10 مليون جنيه بتحويلها إلى تاكسي في إطار خدمة مجتمعه من أبناء الإسكندرية واحتجاجا على الوكيل.
وأعلنت الشركة مالكة السيارة أنه بعد إجراء صيانة السيارة المرسيدس S560 تاكسي الإسكندرية بالحرفيين ستجوب شوارع القاهرة، حتى يرى المواطنين أفخم تاكسي في مصر .
وجولة السيارة مرسيدس S560 تاكسي الإسكندرية ستبدأ من الحرفيين ثم توكيل مرسيدس، ثم التجمع الخامس تحديداً عند ايزوتيكا ثم الزمالك والمهندسين وأكتوبر انتهاء بالشيخ زايد.
اقرأ المزيد