الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةانطلاق Le 5ème أكبر حدث للموضة والأزياء بحضور المشاهير ونجوم الفن بـ...

انطلاق Le 5ème أكبر حدث للموضة والأزياء بحضور المشاهير ونجوم الفن بـ District 5

تنطلق فعاليات Le 5ème أكبر حدث للموضة والأزياء لعام 2023 في ديستريكت فايف District 5 ، بالتجمع الخامس.
وذلك بحضور نخبة من المشاهير وكبار نجوم الفن والموضة وخبراء أزياء ومؤثرين أبرزهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنانة التونسية درة، ومصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، والفنانة إنجي كيوان، و “أخوات عبد العزيز” اللبنانيات كارداشيان، وذلك في الفترة ما بين 19 و22 مايو الجاري.
ويقام أكبر حدث للأزياء الذي تستضيفه شركة مراكز، كبرى شركات التطوير العقاري، بالتعاون مع Posh Management الرائدة في تنظيم الأحداث الكبرى بمجال الموضة والترفيه والعلاقات العامة.
وهذا، على مدار أربعة أيام ويستقبل أكثر من 5000 زائر بما في ذلك أيقونات الموضة، والمشاهير، وسيدات الأعمال، والمؤثرين جميعاً تحت سقف واحد في ديستريكت فايف – مشروع مراكز متعدد الاستخدامات بالقطامية الجديدة في قلب شرق القاهرة، والذي يعد الأول من نوعه حيث يجمع بين الخدمات المتكاملة من مجمع مكاتب، محال تجارية، مطاعم، منطقة سكنية و ترفيهية.
وسيعرض أكثر من 100 مصمم محلي وإقليمي أحدث مجموعاتهم من الملابس، والمجوهرات، والحقائب، ومنتجات العناية بالبشرة، والإكسسوارات في ديستريكت فايف لضمان تجربة أزياء متكاملة.
كما يقدم Le 5ème خلال أربعة أيام عددًا من حلقات النقاش وورش العمل التفاعلية المنتظرة للعديد من المشاهير والنجوم الكبار الذين يشاركون تجاربهم واتجاهات الموضة، ومن ضمنهم فريدة تمرازا، مصممة الأزياء وسفيرة الموضة بمصر، وأختين، و باولو بونجا، صاحب التصميمات المبتكرة، بالإضافة إلى مجوهرات إيرام، العلامة التجارية الرائدة في تقديم أجود أنواع الماس لأكثر من 20 عامًا.
وتعليقًا على واحدة من أكبر روائع الموضة في مصر صرح أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز: “نحن في مراكز نؤمن بقوة وتأثير الأماكن “Power of Place” في خلق تجارب مؤثرة وملهمة، ونحرص دائماً على أن تكون مشروعاتنا على أعلى المستويات من خلال ربط الأشخاص بالأماكن وتوفير لهم تجارب متميزة”.
وتابع “يسعدنا أن نتعاون مع Posh Management للجمع بين مجموعة متنوعة من المصممين والأنماط والعلامات التجارية والمتخصصين في الصناعة من جميع أنحاء العالم معًا في ديستريكت 5 – مشروعنا الرائد في شرق القاهرة”.
وأعربت ياسمين ثروت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Posh Management، عن ترقبها لـ Le 5ème خاصة في ظل ظروف الاقتصاد الكلي المستمرة.
وقالت “نحن فخورون بالتعاون مع مراكز لدعم مصممين الأزياء والصناعة وجلب Le 5ème لمصر وتحديداً في ديستريكت فايف، حيث سيجتمع مصممو الأزياء الدوليون والإقليميون وكبار النجوم لتقديم أحدث اتجاهات الموضة لعام 2023 في كل من عالم الأزياء والمجوهرات”.
وإدراكًا لمستقبل صناعة الأزياء الواعد في مصر، تكرس مراكز جهودها لدعم صناعة الأزياء من خلال مساعدتها الدائمة للمصممين والمبدعين في هذا المجال على إظهار وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم. من خلال دعم ورعاية أحداث الموضة، والمسابقات حتى يمكن لمصممي الأزياء ورواد الأعمال الدفع بثقافة الموضة في مصر وابرازها عبر الفعاليات المختلفة.
وقامت شركة مراكز مؤخرًا برعاية “أسبوع الموضة الأول في مصر” وقدمت “Shop the Runway” في مول العرب لعرض منتجات المصممين المحليين لزيادة ظهورهم ومبيعاتهم.
هذا وقد لعبت شركة مراكز دورا هاماً منذ دخولها السوق المصري، منذ 8 سنوات فقط، رفع معايير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر.
واستطاعت تحويل تجربة مراكز التسوق لمنظور مختلف يلبي كافة احتياجات المجتمع عبر توفير كافة الخدمات ووسائل الترفيه وأحدثها في كافة مشروعاتها
اقرأ المزيد