الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتPERFECT تطلق برنامجاً مجانياً للتجربة الافتراضية لمكياج النساء

PERFECT تطلق برنامجاً مجانياً للتجربة الافتراضية لمكياج النساء

قدمت “بيرفكت كورب“، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، برنامجاً جديداً لماركات التجميل الصغيرة والمستقلة.
والشركةتتطلع إلى تحويل أعمالها المباشرة إلى المستهلك باستخدام تقنية الواقع المعزز.
سيوفر برنامج تسريع التكنولوجيا في قطاع الجمال للشركات الصغيرة للنساء أو ماركات التجميل الصغيرة المملوكة للأقليات وتجار التجزئة ما يصل إلى 6 أشهر من الوصول المجاني إلى حل التجربة الافتراضية للخدمة الذاتية لمستحضرات التجميل الملونة من “بيرفكت كورب” الحائز على جائزة.
وذلك بعد أن توسعت بنجاح في عام 2015، نمت تقنية التجربة الافتراضية للواقع المعزز لشركة “بيرفكت كورب” منذ ذلك الحين لمساعدة أكثر من 500 علامة تجارية حول العالم على تحديث وتخصيص تجارب التسوق الخاصة بهم، حيث أبلغت العديد من العلامات التجارية عن زيادات تصل إلى 2.5 ضعف في تحويل المبيعات، وزيادة بنسبة 40% في متوسط قيمة الطلب وانخفاض كبير في عوائد المنتجات. بقيادة الرئيس التنفيذي والمؤسس أليس تشانغ، أدرك مزود البرمجيات الرائد أهمية رعاية وتطوير الأعمال التجارية الجديدة.
وبالتالي فهو ملتزم برد الجميل للصناعة. مع التركيز على النساء والشركات المملوكة للأقليات، تقوم “بيرفكت كورب” بتزويد العلامات التجارية بالأدوات التي يحتاجونها للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال تقديم لشركات مختارة استخدام التقنيات الحائزة على جوائز مجاناً.
وسيدعم البرنامج الجديد ماركات التجميل الصغيرة في تحويل تجارب عمليات البيع المباشرة للمستهلكين  (D2C) الخاصة بهم
تتمثل مهمة برنامج دعم الشركات الصغيرة لشركة “بيرفكت كورب” للوصول إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز المبتكرة والتقنيات الرقمية في مساحة البيع بالتجزئة، وتمكين ماركات التجميل الصغيرة، مع الأدوات اللازمة.
وهذا لتقديم تجارب تسوق محسّنة لعملائها مع زيادة التخصيص والمشاركة والمبيعات. يحل حل التجربة الافتراضية للماكياج بالواقع المعزز للخدمة الذاتية المبتكرة نقطة رئيسية في تجارة مستحضرات التجميل عبر السماح للعلامات التجارية برقمنة عروضها عبر 7 فئات من المنتجات بما في ذلك كريم الأساس والماسكارا وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والرموش وقلم تحديد العيون وظلال العيون.
ويمكن للعملاء تجربة منتجات التجميل افتراضياً لاكتشاف اللون المثالي لهم. أصبحت هذه التكنولوجيا من أهم الأشياء في عالم الجمال في السنوات الأخيرة، وقد ثبتت أنها تعزز رضا العملاء وثقة الشراء.
وقالت الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “بيرفكت كورب” أليس تشانغ: “نظراً لأن تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) أصبحت أداة أساسية لإشراك المستهلكين وتقديم تجارب تسوق مخصصة، فإن مهمتنا هي إتاحة الوصول إلى هذه الابتكارات الرقمية التحويلية وجعل هذه الأدوات في متناول العلامات التجارية”.
وتابعت “من خلال هذه الحلول القوية، يمكن للعلامات التجارية إعادة تصور تجربة المستهلك، وتوفير مستحضرات تجميل مخصصة للجميع، وفتح فرص جديدة للنمو”.
اقرأ المزيد