الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

منوعاتnoon تطلق مهرجان العروض الكبرى مع خصومات تصل إلى 75%

noon تطلق مهرجان العروض الكبرى مع خصومات تصل إلى 75%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها مهرجان العروض الكبرى، بدءًا من 28 مايو ويمتد حتى منتصف ليل 1 يونيو.
ويهدف مهرجان العروض الكبرى إلى تمكين المتسوقين في مصر  من زيادة مدخراتهم  من خلال تخفيضات تصل إلى 75على آلاف المنتجات من مختلف الفئات.
وتضمن فئة الأزياء التي تصل خصوماتها حتى 75% على علامات تجارية معروفة مثل أمريكان إيجل ونايكي وأديداس، إلى جانب خصومات تصل إلى 70% على أحدث النظارات والساعات من علامات تجارية مثل  تومي هيلفيغر وفوسيل وكاسيو.
كما تتوفر منتجات الجمال والعطور من أبرز العلامات التجارية مثل براون وكالفن كلاين و ميبلين وسيرافي بخصومات تصل إلى 70%، مع خصم 50 ج.م على مشتريات الزيت والسمن بقيمة 300 كريستال وهلا ولاتيو.
ويمكن للمتسوقين التوفير  بنسبة تصل إلى 25% على مشتريات الهواتف الذكية من سامسونج وأبل وشاومي، فضلاً عن خصومات تصل إلى 60% على الإلكترونيات التي تضم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية البارزة مثل إل جي وديل وكارير وبيكو، إلى جانب إلى كود خصم على التلفزيونات من سامسونج و إل جي يصل الى 500 ج.م.
كما تضمن الأجهزة المنزلية كود خصم يصل إلى 1000 ج.م على منتجات نسبريسو و بلاك اند ديكر  وكارير، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 65% على مستلزمات المطبخ من علامات تجارية مثل تروفال وريكراك وبوش.
وبإمكان المتسوقين الحصول على منتجات الأطفال بخصومات تصل إلى 70% من علامات تجارية مثل مولفيكس وبندولين وبامبرز  وسانوسان، أما بالنسبة لفئة الألعاب ستتوفر منتجات انتكس ونيلكو وبيست واي بخصومات تصل إلى 70% أيضاً.
ويمكن للعملاء زيادة مخزونهم من مستلزمات البقالة بخصومات تصل إلى 40% من علامات تجارية مثل أوكسي وبابيا  وكريستال
وتمكن شراكة نون الاستراتيجية مع فاليو المتسوقين من الشراء الآن والدفع لاحقاً على مدار 9 شهور بدون فوائد أو دفعة أولى أو رسوم شراء، فضلا عن الشراكة مع البنك الأهلي المصري التي تمكن حاملي البطاقات من قسيم مدفوعاتهم على فترة تصل إلى 6 أشهر بدون فوائد.
وبإمكان المتسوقين الاستفادة من الشراكات البنكية مع البنك التجاري الدولي وبنك مصر بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الكويت الوطني وبنك الإسكندرية وبنك أبوظبي الأول التي يستطيع العملاء من خلالها تقسيم مدفوعاتهم على فترة تصل إلى 36 شهرًا.
هذا إلى جانب التوصيل السريع من نون والجودة المضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، يمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني لطلبات نون اكسبرس التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م ، بالإضافة إلى عمليات إرجاع سهلة.
اقرأ المزيد