الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرانطلاق كرنفال B TECH السنوي بخصومات تصل إلى 70%

انطلاق كرنفال B TECH السنوي بخصومات تصل إلى 70%

أعلنت بي تك الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر انطلاق كرنفالها السنوي.

وذلك تحت شعار “#جه _في_ وقته” الذي يقدم عروض وخصومات على خيارات لا نهائية من أفضل الماركات والعلامات التجارية تصل إلى 70% وتقسيط على مدار 48 شهر عبر أوسع شبكة فروع على بعد 15 دقيقة فقط من عملائها تضم أكثر من 152فرع تغطي كافة محافظات مصر.

ويقدم كرنفال بي تك لهذا العام تحت شعار “#جه_ في _وقته” تجربة شراء فريدة من نوعها للعملاء حيث يقدم باقة متنوعة من الأجهزة الالكترونية والكهربائية ومجموعة من الخبراء المتخصصين لتقديم كافة المعلومات اللازمة عن هذه الأجهزة، حيث تأتي تلبية احتياجات العملاء على قمة أولويات بي تك.

وتعد تجربة تسوق الالكترونيات من بي تك هي أوفر وأفضل استثمار في الأجهزة الكهربائية حيث توفر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والماركات العالمية ذات الجودة العالية وأسعار تنافسية تناسب كافة الفئات عبر فروع بي تك و بي تك X  و بي تك ميني المنتشرة في معظم محافظات مصر و ايضا من خلال الموقع الالكتروني www.btech.com .

ولا تتوقف تجربة الشراء الفريدة من بي تك عند الاختيار والتركيب والتشغيل في المنزل بل تمتد لتشمل أفضل خدمات ما بعد البيع المتكاملة وبرامج الضمان الممتدة التي تتيحها شركة بي تك.

وذلك من خلال علامتها التجارية TECH CARE التي توفر خدمات الصيانة والتركيب والحماية والتصليح والاستبدال للأجهزة الالكترونية من خلال فريق صيانة وتركيب كبير ومدرب على تقديم أعلى مستويات الخدمة.

اقرأ المزيد