السبت, سبتمبر 30, 2023

اخر الاخبار

منوعاتحرية الاختيار.. تصاميم فردية للحمام بفضل مجموعة ألوان GROHE  

حرية الاختيار.. تصاميم فردية للحمام بفضل مجموعة ألوان GROHE  

نحن نعيش في عالم متنوع، وتتنوع احتياجاتنا أيضا عندما يتعلق الأمر ببيئتنا المعيشية. الحمام، على وجه الخصوص، هو مساحة شخصية للغاية حيث نأخذ وقتًا لأنفسنا وننغمس في روتين العناية الشخصية.
وفي “مساحتنا الشخصية”، نرغب أن نعكس شخصيتنا ونعبر عن فرديتنا. ولكن عندما يتعلق الأمر بتركيبات مثل الصنابير، فإن الخلود والجودة يلعبان دورًا رئيسيًا في اختيار اللون.
وفي هذا الإطار، قال بنجامين كراوس، المدير التنفيذي لفئة وحدات الدش والمنظمات الحرارية لشركة ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لاحظنا أن المستهلكين أصبحوا أكثر اهتمامًا بعملية التصميم. فهم يبحثون دائما عن حلول للحمامات تلبي احتياجاتهم ليس فقط من حيث الراحة والأداء الوظيفي، ولكن أيضًا تسمح لهم بتصميم يتماشى مع أسلوبهم وطريقة حياتهم.
وتابع: ويجب أن يتم ذلك حسب ذوقهم الشخصي. ومن خلال مجموعة ألوان جروهي GROHE، بالإضافة إلى أحدث لون Phantom Black، لمنتجات بروفشنال Professional ، نوفر للمستهلكين والمتخصصين مجموعة ألوان مختارة بدقة كي تسمح لإبداعهم بالتدفق.
واضاف “وفي الوقت نفسه، يمكنهم التأكد من الاستمتاع بحمامهم لفترة طويلة بفضل الاختيار الكلاسيكي للألوان وجودة الأسطح عقب الدهانات”.
تُعد الصنابير من أكثر المنتجات استخدامًا في المنزل. وهذا هو السبب في أن جروهي GROHE ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، تولي اهتمامًا شديدًا لمتانة أسطحها، للتأكد من صمودها وتحملها آثار الزمن.
ومن أجل طرح منتجات تتمتع بالمتانة والجمال والكلاسيكية وتتميز بمجموعة مختلفة من الألوان مثل: SuperSteel، وCool Sunrise، وWarm Sunset،  وHard Graphite، تعتمد جروهي على تقنية نشأت من مجال صناعة الطيران.
وهي تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) ففي الخطوة الأولى من هذه التقنية يتم القيام بمراحل ما قبل المعالجة بحيث يتم تنظيف المكونات بعناية فائقة ومعالجتها حراريا في أفران مخصصة ليتم تفريغ الغاز من المكونات البلاستيكية.
وفي الخطوة الثانية يتم القيام بعملية الطلاء بتقنية ترسيب البخار PVD وذلك في بيئة داخلية عالية التفريغ ويتم ذلك عبر ثلاث خطوات فرعية: يتم في الأولى تنظيف الأسطح مرة أخرى، ثم وضع طبقة الطلاء الأساسية، وأخيرا الطلاء النهائي.
وينتج عن عملية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD تشطيبات أقوى بثلاثة مرات، وأكثر مقاومة للخدش بعشر مرات مقارنة بالتشطيبات المجلفنة. وتسمح هذه العملية أيضا لجروهي GROHE بتقديم نطاق أوسع من الألوان.
الطلاء الأكثر أناقة: matte black
كتباين مثالي لفكرة الحمام الأبيض والكرومي اللامع، يخلق اللون matte black مظهرًا عامًا متطورًا ومتوازنًا. تقدم جروهي لونا جديدا يجذب الأنظار أيضا يسمى Phantom Black لمحفظة منتجات بروفشنال Professional.
وبفضل تقنية الطلاء المورنش، تم تحسين جميع منتجات GROHE Phantom Black لتكون أكثر متانة، فضلاً عن كونها أكثر مقاومة للتآكل والبهتان والخدوش من المنتجات سوداء اللون المعالجة بطلاء مسحوق.
بالإضافة إلى ذلك، يعد Phantom Black أكثر مقاومة لبصمات الأصابع. لذلك ، فالمنتجات المطلية به تتطلب تنظيفًا أقل ويسهل العناية بها – وهي مثالية أيضًا لبيئات الضيافة.
اقرأ المزيد