الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتروساتوم تطرح خط إنتاجها للرعاية الصحية بمعرض Africa Health ExCon بالقاهرة

روساتوم تطرح خط إنتاجها للرعاية الصحية بمعرض Africa Health ExCon بالقاهرة

للسنة الثانية على التوالي تشارك روساتوم في معرض ومؤتمر Africa Health ExCon بالقاهرة عبر حضور هام وفعال ضمن برنامج الأعمال.. وهناك جناح عرض خاص بروساتوم يقدم الحلول الابتكارية للشركة في مجال الطب النووي.
وتستضيف العاصمة المصرية في الفترة من 6 إلى 9 يونيو الجاري المعرض والمؤتمر الأفريقي الثاني Africa Health ExCon 2023، المكرس لسوق الرعاية الصحية والمستحضرات الصيدلانية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة العديد من الوفود من أكثر من 70 دولة.
وهنا يجب الأخذ بعين الاعتبار أن روساتوم اليوم هي واحدة من أكبر خمسة موردين في العالم لمنتجات النظائر الخام المستخدمة في تشخيص وعلاج أمراض الأورام والقلب والعصبية وغيرها.
الجدير بالذكر أن الأقسام المصنعة الخاصة بشركة روساتوم تنتج أيضًا عددًا من النظائر الطبية لتشخيص أمراض الجهاز الهضمي والغدة الدرقية وأمراض الأورام والقلب الأخرى، وكذلك للأغراض العلاجية، على سبيل المثال لعلاج سرطان الغدة الدرقية ونقائل العظام.
كما تقوم روساتوم حاليًا ببناء أكبر مصنع في أوروبا لإنتاج الأدوية المشعة، والذي سيسمح في عام 2025 بتصنيع منتجات الأدوية الإشعاعية لتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض ذات الأهمية الاجتماعية (أمراض يتوقف حدوثها أو انتشارها إلى حد كبير على الظروف الاجتماعية والاقتصادية، مما يتسبب في إلحاق الضرر بالمجتمع ويتطلب الحماية الاجتماعية للفرد)، بما في ذلك أشكال السرطان النقيلية المعطلة.
وخلال المشاركة في برنامج المعرض سوف يتم إلقاء كلمات من قبل ممثلي الأقسام المصنعة التابعة لشركة روساتوم، حيث سيتناول المشاركون خلالها الحلول والمنتجات التكنولوجية الروسية المتطورة في مجال الرعاية الصحية. من بينها جهاز “تيانوكس”، لا مثيل له في العالم وهو مصمم لتخليق أكسيد النيتريك من الهواء مباشرة في مكان إجراء العلاج، وكذلك المعجل الخطي “أونيكس” ومجمع للمعالجة الكثبية “براخيوم” ومجمعات السيكلوترون.. إلخ.
والجدير بالذكر إن شركة Rusatom Healthcare عبارة عن قسم يجمع بين طياته خبرة روساتوم المتراكمة في مجال الرعاية الصحية. حيث تم إنشاء الشركة على أساس مؤسسات ومعاهد روساتوم بهدف التطوير الشامل للتقنيات الطبية في روسيا والخارج.
ويشار إلى إن شركة Rusatom Healthcare تتطور في أربعة مجالات رئيسية هي:
حلول شاملة جاهزة في مجال الطب.
إنتاج وتوريد منتجات النظائر (50 دولة في العالم).
وتلعب شركة “روساتوم ردس” دور المؤسسة التي تقدم الحلول الشاملة لشركة روساتوم الحكومية فيما يتعلق بالمنتجات المدنية ذات التقنية العالية، في مجال صناعة الآلات والإلكترونيات والمعدات الطبية المتخصصة.
كما تنسق الشركة نشاطها ضمن اتجاهات عمل جديدة من خلال توفير الحلول الشاملة للجهات المستفيدة، بدءًا من التصميم والتصنيع وحتى خدمة الصيانة ما بعد انتهاء صلاحية الكفالة طوال مدة عمل المنتج بالكامل.
اقرأ المزيد