الجمعة, يونيو 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرE BANK يساهم فى التجهيزات الطبية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان

E BANK يساهم فى التجهيزات الطبية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان

فى إطار تعاون مؤسسة أهل مصر للتنمية والبنك المصري لتنمية الصادرات، قام وفد من شركاء النجاح من البنك بزيارة مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق للمساهمة في التجهيزات الطبية لصالح المستشفى.

وذلك بحضور كلا من د.أحمد جلال رئيس مجلس إدارة البنك و محمد أبو السعود نائب رئيس مجلس الإدارة، مع فريق المسئولية المجتمعية بالبنك، حيث كان فى استقبالهم د.محمد عجاج المدير التنفيذي للمستشفى وفريق أهل مصر.

وتأتي هذه الزيارة إيمانًا من البنك المصري لتنمية الصادرات بدوره في مجال المسئولية المجتمعية عن طريق تغطية تكاليف جهاز طبي سيعالج مئات الاّلاف من مصابي الحروق، واستكمالاَ لجهود البنك السابقة والتي شملت التبرع لمؤسسة أهل مصر للتنمية لاستكمال مستشفى علاج الحروق في الاعوام السابقة.

 وقال د. محمد عجاج، أن هذه الزيارة  امتداداَ لسنوات تعاون للبنك المصري لتنمية الصادرات المستمر مع المؤسسة في إطار جهوده لإتمام مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، وهذا يأتي في إطار حرصه الدائم على التبرع والمساهمة في إنهاء أوجاع وآلام مصابي الحروق.

ولفت عجاج الى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين أهل مصر و EBANK.

 فيما قال د.أحمد جلال: أن التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية يأتي في إطار تنفيذ البنك لمهامه ومسئولياته المجتمعية التي تشمل قطاعي الصحة والتعليم وتستهدف مساندة ودعم المجتمع المدني بشكل عام ومؤسسة أهل مصر للتنمية بشكل خاص في ظل جهودها الرامية لإنهاء مراحل إنشاء وتجهيز مستشفى أهل مصر، والذي يعتبر مستشفى فريد من نوعه في علاج الحروق التي تحتاج الى كيان متخصص لتقديم الدعم الطبي والنفسي والمجتمعي للمصابين.

وأوضح أن مشوار التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية بدأ منذ سنوات وسيستمر حتى يصبح المستشفى جاهز للافتتاح واستقبال المصابين.

اقرأ المزيد