الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتتراباك تشارك في احتفالية اليوم الوطني للسويد

تتراباك تشارك في احتفالية اليوم الوطني للسويد

شاركت تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التعبئة والتغليف في اليوم الوطني لدولة السويد، والذي نظمته سفارة السويد في القاهرة ومجتمع الأعمال.

واكتسبت احتفالات هذا العام أهمية خاصة حيث تحتفل السويد بالذكرى ال 500 كمملكة مستقلة. وشهد الاحتفال هذا العام حضور العديد من الشخصيات الهامة في مصر على رأسهم د.رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي في مصر.

وقال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر: “يُسعدنا أن نكون أحد الشركات السويدية التي تعمل في مصر، حيث نعمل في السوق المصري منذ أكثر من 40 عاماً، ونتطلع للمزيد من التعاون مع قطاع التعبئة والتغليف في مصر لتقديم المزيد من المنتجات والحلول المُبتكرة للمستهلكين المصريين”.

وأضاف “نفخر بأن تتراباك قد حصلت مؤخراً على تقدير من الفايننشال تايمز بوصفها أحد الشركات الأوروبية الرائدة في مجال التغيرات المناخية في 2023، ويأتي هذا التكريم في ضوء مجهودات الشركة والتقدم الذي أحرزته في مجال خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، وجاء تصنيف تتراباك ضمن أفضل 20٪ من الشركات ال 500 التي ضمتها القائمة النهائية”.

وتابع، هذا فضلاً عن تسليط الضوء على انجاز الشركة وتواجدها باستمرار في القائمة A لمشروع الافصاح عن الانبعاثات الكربونية، CDP، وهدفها للوصول لصافي صفر في الانبعاثات والذي اعتمدته مبادرة أهداف ترتكز على العلوم، (Science Based Targets initiative (SBTi.

وتضمن الاحتفال معرضا من قبل 20 من الشركات السويدية العاملة في مصر حيث عرضت منتجاتها وخدماتها المبتكرة.

وكان لدى الضيوف الفرصة للتواصل مع قادة الصناعة، والتعرف على خبرة السويد في مختلف القطاعات، واستكشاف أوجه التعاون وتعزيز الشراكة بين البلدين. بالإضافة إلى المساهمات الكبيرة التي قدمتها الشركات السويدية للإسهام في تقدم الاقتصادي في مصر.

وكان موضوع اليوم الوطني للسويد هذا العام 2023 هو السويد 500، مع التركيز على العلاقات التاريخية والتجارية الطويلة ما بين السويد ومصر، حيث أن الشركات السويدية تعمل في مصر منذ فترة طويلة وحققت الكثير من النجاحات في السوق المصري.

اقرأ المزيد