الإثنين, يونيو 24, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيامجموعة آرما تنطلق في تحوّل رقمي واعد مع SAP

مجموعة آرما تنطلق في تحوّل رقمي واعد مع SAP

أعلنت اليوم مجموعة “آرما” العالمية الرائدة في التصنيع والتجارة والتصدير في مجال السلع الاستهلاكية، ومقرها مصر، عن إبرام شراكة مع عملاقة التقنية العالمية “إس إيه بي” (SAP).
وذلك للانطلاق معها في مسيرة كاملة للتحوّل الرقمي الرامي إلى تعزيز خدماتها المقدمة لشركائها وموظفيها وعملائها من تجّار التجزئة وغيرهم.
وتعتزم مجموعة آرما، التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، تطبيق حلول RISE with SAP، التي تتيحها الشركة وفق نموذج “تقديم التحوّل الرقمي للأعمال كخدمة” لتسريع انتقال المؤسسات إلى السحابة.
وكذلك مساعدتها على الابتكار في التطبيقات البرمجية وتعديلها والتوسع فيها لتلبية احتياجاتها، لكي تغدو مؤسسات ذكية مستدامة.
ومن المنتظر كذلك أن تسرّع آرما، المعروفة بمحفظتها الواسعة من علامات الزيت والسمن الاستهلاكية، التي تشمل “كريستال” و”الهانم” وهلا والأصيل وقلية والممتاز وقوت وعلامات اخرى، انتقالها إلى السحابة.
وتستفيد من رؤية محيطية شاملة في جميع عملياتها، مع التمتع بمستويات أرفع من الكفاءات والشفافية والرشاقة المؤسسية، وذلك بتسخير القدرات التي تتمتع بها منصة “رايز” وحلول تخطيط الموارد المؤسسية من SAP.
وبهذه المناسبة، قال منير أحمد هائل سعيد رئيس مجلس إدارة لمجموعة آرما، عضو مجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، إن آرما تشتهر بتركيزها الثابت على تحقيق الجودة في جميع جوانب عملياتها.
ولفت إلى كونها إحدى الكيانات الصناعية الرائدة التي حظيت بثقة التجار والمستهلكين لأكثر من 30 عامًا.
وأكّد سعي المجموعة الدائم للارتقاء بخدماتها والبناء على إرثها المتميز، مع حرصها على الاستمرار في تجاوز توقعات الشركاء والعملاء من خلال مسيرتها المتواصلة للتحوّل الرقمي.
وأضاف “تتيح الشراكة بين آرما و”إس إيه بي” رؤية غير مسبوقة لعملياتنا التوسعية، ما يمكّننا من اكتساب رؤية متعمقة وفورية في البيانات، وبالتالي، التكيّف مع المتطلبات المتطوّرة للعملاء والأسواق بخفة وسرعة”.
وتابع “كذلك ستؤدّي أتمتة عملياتنا التجارية وتوحيدها إلى تحسين الكفاءات وترشيد الموارد القيمة وتوجيهها بكفاءة لدعم الابتكار، الذي يُعتبر حجر الزاوية في القدرة التنافسية المستمرة لمجموعتنا في مشهد السوق المتغير باستمرار*.
واردف، وذلك للمضيّ قُدمًا في رسالتنا الرامية إلى تقديم قيمة وحلول لا مثيل لها لعملائنا، بالاستناد على سجلّ حافل بالإنجازات يمتد لثلاثة عقود.
ومن المنتظر أن تؤدي الأنشطة التي تمارسها آرما في مركز الخبرات التابع لشركة SAP في العاصمة المصرية القاهرة، إلى تعظيم قدرة المجموعة على الابتكار، إذ من المقرّر أن يتعاون خبراء من الجانبين في المركز على حلّ التحدّيات القائمة أمام المجموعة وإنشاء حلول لأفضل الممارسات في قطاع السلع الاستهلاكية”.
واضاف “سوف يبحث الخبراء في الحالات الابتكارية التي تسرّع التحوّل في الأعمال من خلال النماذج الأولية المتكررة وحلول المنتجات وعلاقات الشراكة طويلة الأجل”.
ومن ناحيته، أكّد محمد سامي المدير التنفيذي لشركة SAP مصر، أن تطبيق آرما منصة “رايز” عبر الاتفاقية الجديدة، يمكّن المجموعة من مواءمة أهدافها مع رؤية مصر 2030 بموازاة تسريع توظيف التقنيات السحابية والاستفادة منها،
وقال “تتسم حلولنا بالرشاقة وبكونها قابلة للتطوير، ما يعني تعزيز قدرة آرما على التركيز على الفرص الجديدة وتوسعة نطاقها، مع الاستمرار في تلبية توقعات عملائها”.
واستطرد، وهذا النهج القائم على استشراف المستقبل يجعل آرما شريكًا مثاليًا لنا، سوف يغدو قادرًا على وضع حلول هادفة تستند على أفضل الممارسات، وتنفيذها في مركز الخبرات التابع لنا.
اقرأ المزيد