الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرABB تشارك باحتفال العيد الوطني للسويد بحضور وزيرة التعاون الدولي

ABB تشارك باحتفال العيد الوطني للسويد بحضور وزيرة التعاون الدولي

شاركت ABB بالاحتفال بالعيد الوطني لدولة السويد والذي أقيم بمقر السفارة بالقاهرة بحضور د.رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي والعديد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات وقادة الأعمال وممثلين من مختلف قطاعات الاعمال بمصر.
 وقال أحمد حماد رئيس مجلس إدارة الشركة في مصر: “سعداء بمشاركتنا في احتفالية اليوم الوطني للسويد، فشركة ABB سويدية سويسرية تعمل في مصر منذ عام 1926 ونحن نحتفل هذا العام بمرور 45 عامًا من التصنيع المحلي عبر مصانعنا بالعاشر من رمضان”.
وتابع  “ولدينا تاريخ حافل من الانجازات ونوفر العديد من الحلول والمنتجات للمشروعات القومية والاستراتيجية في مصر ونؤمن بأهمية دورنا في مواصلة الاستثمار والتواجد في السوق المصرية وتعزيز فرص التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد والتصنيع المحلي والتصدير”.
ومن جانبه أكد السفير السويدي بالقاهرة، هوكان ايمسجورد، أن العديد من الشركات السويدية التي تأسست في مصر تدعم تقدم المجتمع المصري.
وأضاف: أن الاحتفال باليوم الوطني للسويد يأتي للتأكيد على عمق العلاقات السويدية المصرية وتسليط الضوء على مساهمات الشركات السويدية في الاقتصاد المصري.
وأردف “قامت الشركات السويدية بضخ استثمارات كبيرة لخدمة مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الطاقة المتجددة والاتصالات والتصنيع والبنية التحتية”.
وأوضح “ولم تسهم هذه الاستثمارات في خلق فرص عمل جديدة فحسب، بل ساهمت أيضا في نقل التكنولوجيا والمعرفة فضلا عن زيادة الصادرات إلى الأسواق العالمية.”
وقد تضمن الاحتفال معرضا للشركات السويدية العاملة في مصر كما أتيحت الفرصة للضيوف للتواصل مع قادة الصناعة، والتعرف على خبرة السويد في مختلف القطاعات، واستكشاف أوجه التعاون المحتملة.
اقرأ المزيد