الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

منوعاتفري فاير تتيح مكافآت جذابة للاعبين داخل اللعبة

فري فاير تتيح مكافآت جذابة للاعبين داخل اللعبة

تحتفل شركة “جارينا” بالذكرى السنوية السادسة على إطلاقها للعبة “فري فاير”، إحدى أشهر ألعاب Battle Royale حول العالم.
وذلك بمجموعة من الأنشطة داخل اللعبة، والتي تبدأ بالبحث عن “Color Cube” والذي يعتبر عامل الجذب الرئيسي في اللعبة حيث يتم تشغيله وتحويله إلى جزيرة عائمة ضخمة. ويمكن للاعبين الفوز بفرصة للبقاء على الحياة من خلال إكمال مهمة على تلك الجزيرة وذلك في نسق Battle Royale.
كما تشمل تلك الأنشطة التي لا مثيل لها بدءًا من يوم 7 إلى يوليو على حدث حماية مستوى التصنيف والذي يمنح اللاعبين حصانة من خسارة النقاط في أوضاع “Clash Squad – Battle Royale – Hat Relay”.
وبدءًا من يوم 14 يوليو سيُمنح اللاعبين قبعة خاصة بمناسبة الذكرى السادسة.
ومن خلال السمة الرئيسية للذكرى وهى “العالم الملون”، تأمل “فري فاير” في تعزيز الشمولية عبر دعوة لاعبين من خلفيات متنوعة للالتقاء والاستمتاع باللعبة، سواء كان اللاعبون الجدد الذين بدأت رحلتهم لخلق ذكريات ثمينة مع “فري فاير” أو هؤلاء الداعمين لفري فاير منذ البداية، لذلك تهدف “جارينا” إلى نشر السرور لجميع اللاعبين من خلال عدد لا يُحصى من أنشطة الذكرى السنوية.
وطوال فترة احتفالات الذكرى السنوية السادسة للعبة، ستظهر شخصية الدي جي البرازيلي “Alok” في زي خاص مزين بعناصر ملونة مستوحاة من الملابس التقليدية البرازيلية.
كما تم تجهيز الشخصية أيضًا بقدرات شفاء مكثفة، والمتمثلة في النوتات الموسيقية والتي تمنح زملائه في الفريق قوة علاجية من خلال مهارات “Alok” .
وبدءًا من 7 يوليو، يمكن للاعبين الحصول على “Alok” من خلال إكمال سلسلة من المهام. كما تم تصميم مقتنيات وهدايا حصرية داخل اللعبة بالاشتراك مع “Alok” مثل: (حزمة “Alok” الشخصية – شعار “Alok” – جلد دراجة نارية تحتوي على اسم “Alok” – جلد بندقية AN94).
وأيضًا يستطيع اللاعبين الحصول على شعار الاحتفال بالذكرى السادسة و المكعب السحري والذي سيتم تقديمه بشكل مجاني خلال فترة الاحتفالات بالذكرى السنوية لفري فاير. وتبلغ ذروة الاحتفالات يوم 15 يوليو الجاري.
وبالإضافة إلى الاحتفالات بالذكرى السنوية السادسة لفري فاير، سيتم إصدار فيديو كليب للأغنية الرسمية الجديدة “We Win” يوم 7 يوليو. ويعرض الفيديو فريق “T.R.A.P.” والمكون من 4 أعضاء وانضم إليهم “Alok” والذي يقود اللاعبين للمعركة داخل اللعبة.
وبجانب الاستمتاع باللحن والسرد المثير الذي تم تصويره في الفيديو كليب، يمكن للمعجبين إلقاء نظرة على “Chroma” أحدث سلسلة مُقدمة من فريق “T.R.A.P.” والجزيرة العائمة التي ستظهر خلال الاحتفالات.
وبمناسبة الاحتفالات ستطلق “T.R.A.P.” مجموعة حزم ومقتنيات من أزياء الهيب هوب الأنيقة بدءًا من 7 يوليو، وتشتمل أيضًا حزم الشخصيات، حزمة T.R.A.P. Chromablack – حزمة T.R.A.P. Chromawhite – حزمة T.R.A.P. Stage – وحزمة T.R.A.P. Hip .
كما سيظهر شخصيات فريق T.R.A.P. ( تاتسويا – كيلي – أنطونيو – موكو). كما سيتوفر Evo MP40 Chromasonic والذي يتميز بقدرات وميزات مجددة مثل تأثيرات إطلاق النار واتجاه الرصاص.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيتم الحصول على حزم “Booyah Pass” التي تضم مجموعات شخصيات أنطونيو وموكو، اعتبارًا من 1 يوليو.

وفي خلال فترة الذكرى السنوية السادسة بأكملها، يمكن للاعبين الانغماس في العديد من أوضاع Craftland المحدودة زمنيًا مع Color Playground. وتتضمن الـ Craftland عدد من الأوضاع: Color Hide & Seek (من 7 إلى 13 يوليو)، و Color Spray (من 14 إلى 20 يوليو) ، و Fort Feud (من 21 إلى 27 يوليو) ، و Mystery Town 2.0 (من 28 يوليو إلى 3 أغسطس).
ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook, Instagram, TikTok, and YouTube
قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple IOS أو متجر Google Play .
اقرأ المزيد