الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةOPPO Find N2 يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي

OPPO Find N2 يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي

حصل الهاتف الرائد OPPO Find N2 على جائزة أفضل هاتف ذكي من Asia Mobile Awards خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2023 في شانغهاي.
وتأتي هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز للهاتف وتجربة الاستخدام المُبتكرة، وكان OPPO Find N2 قد برز ما بين كل المنافسين الذي أُدرج اسمهم في القائمة القصيرة وحصل على تلك الجائزة المرموقة.
Will Zhou, Senior Product Manager at OPPO, attends the award ceremony
و٩تُعتبر جوائز الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول أهم الجوائز المرموقة في مجال الاتصالات، ويشارك في تحكيم جائزة أفضل هاتف ذكي في أسيا مجموعة من الخبراء في المجال التابعين للجمعية.
ويتم التحكيم طبقاً لمعايير محددة تتضمن الأداء والابتكار والريادة في مجال الهواتف الذكية. ولا تعتبر جائزة هذا العام تكريماً للهاتف الرائع OPPO Find N2 فقط، ولكنها تعكس كذلك ريادة وتفوق OPPO في مجال الهواتف الذكية.
OPPO Find N2 wins Best Smartphone award at the 2023 Asia Mobile Awards
ويُعتبر OPPO Find N2 هو الجيل الثاني من الهواتف الرائدة القابلة للطي من OPPO. ويتميز الهاتف بتقنية Flexion Hinge التي تتسم بخفة وزنها ومتانتها، بالإضافة إلى شاشة هي الأولى من نوعها في مجال الهواتف الذكية والمصنوعة من ألياف الكربون. ويقدم الهاتف الرائد OPPO Find N2 تجارب رائعة شجعت العديد من المستخدمين حول العالم على الاعتماد عليه.
ويعتمد هاتف OPPO Find N2 على نفس “النسبة الذهبية” المُستخدمة في هاتف Find N، وتتميز الشاشتان الداخلية والخارجية للهاتف بنسبة E6 120Hz لتوفير تجارب رائعة للمستخدمين، هذا بجانب تكنولوجيا الشحن السريع المُبتكرة وعمر البطارية الطويل، ووضعية Hasselblad Camera for Mobile, للتصوير، وتقنية FlexForm متعددة الزوايا، ويتسم الهاتف الرائد OPPO Find N2 بخفة وزنه وقوته مما يجعله الاختيار الأمثل للاستخدام اليومي في مختلف الظروف.
وكان الهاتف المميز OPPO Find N2 قد حصل على إعجاب وثقة الكثير من المستخدمين حول العالم منذ إطلاقه في نهاية 2022 مع إطلاق العنان لمرحلة جديدة في مجال الهواتف القابلة للطي. وكان هاتف OPPO Find N2 قد حصل على المركز الأول في مبيعات الهواتف القابلة للطي في الصين بحصة سوقية تبلغ 35%، مما أسهم في نجاح OPPO في أن تكون في مُقدمة الشركات المنتجة للهواتف الذكية خلال المرحلة الماضية.
OPPO Find N2 
وتعمل OPPO على تطوير الابتكارات لتقديم تجارب ذكية لكل المستخدمين حول العالم من خلال مجموعة متميزة من المنتجات. وخلال السنوات الأخيرة، تم تكريم OPPO في العديد من المُناسبات تقديراً لمجهودات الشركة في هذا المجال.
ففي عام 2023، صُنفت OPPO  ضمن أكثر 10 شركات ابتكاراً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من Fast Company، وكانت OPPO قد حصلت كذلك على 15 جائزة من منتدى iF International Forum Design.
وحصلت منتجات OPPO على العديد من الجوائز بما في ذلك جوائز 2023 Edison Best New Product Awards والتي حصلت عليها النظارة المُبتكرة OPPO Air Glass، و2023 SEAL Sustainable Product Award والتي فازت بها تكنولوجيا OPPO Battery Health Engine.
وهو ما يعكس التقدير الكبير والمتزايد لشركة OPPO في مجال التكنولوجيات المتطورة وإسهامات الشركة في تحقيق الاستدامة.
وتستمر OPPO من خلال شعارها ” Technology for Mankind, Kindness for the World”, ” في استخدام أحدث التكنولوجيات لتقديم أفضل التجارب لكل المستخدمين في مختلف البلاد حول العالم.
اقرأ المزيد