الإثنين, يونيو 17, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياCanon تفتتح أول مركز اتصال في مصر لتقديم خدمة عملاء أفضل

Canon تفتتح أول مركز اتصال في مصر لتقديم خدمة عملاء أفضل

أعلنت “كانون Canon في وسط وشمال أفريقيا” عن إطلاق “مركز اتصال كانون” في مصر، الذي سيبدأ العمل في 10 أغسطس الجاري.
يأتي هذا المشروع في إطار استراتيجية الشركة “أقرب إلى العملاء”، التي تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وزيادة رضاهم عن منتجات وخدمات كانون.
سيوفر المركز خدمة عملاء عالية الجودة، بالإضافة إلى معلومات شاملة عن علامة كانون Canon التجارية وقنواتها.
سيساعد مركز اتصال كانون في تحسين تجربة العملاء عبر تقديم اتصال سلس وفوري، والاستجابة لاحتياجاتهم وتوقعاتهم. سيرد الممثلون على الاستفسارات العامة والشكاوى باللغتين الإنجليزية والعربية.
وستكون لديهم مهارات وخبرات في منتجات وخدمات كانون.. كما سيلتزم المركز بالتعامل بجدية مع التغذية الراجعة من العملاء، وذلك لضمان تحسين جودة المنتجات والخدمات المقدمة.
ويرى سوميش أدوكيا، المدير الإداري لشركة كانون في وسط وشمال أفريقيا، أن هذه المبادرة تعكس التزام الشركة بالاقتراب من عملائها.
وقال “إن هذا المشروع يزيل أية حواجز قد تحول دون التواصل الفعال بين كانون وعملائها. يُعد هذا المركز الأول من نوعه في مصر”.
وتابع، ويمثل فرصة رائعة لتطوير المواهب المحلية وتوفير فرص عمل للشباب الطموح. نحن فخورون ببدء هذا المشروع في مصر، ونأمل أن يساهم في تقديم تجربة عملاء متميزة.
وسيعمل خط مساعدة كانون رقم “17103” من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 صباحًا إلى 19:00 مساءً.
وسيتم تسجيل أي مكالمات تتم خارج هذه الأوقات والرد عليها في أقرب وقت ممكن خلال ساعات العمل. سيحصل العملاء على معلومات دقيقة وحديثة عن منتجات وخدمات كانون، بالإضافة إلى دعم مهني وسريع.
وبفضل مجموعة من المزايا، مثل رقم الاتصال الفردي وخيارات الاتصال المتنوعة والحلول الفورية للاستفسارات، يضع مركز اتصال كانون معيارًا جديدًا لخدمة العملاء.
اقرأ المزيد