الرئيسية اقتصاد البريد المصري يوقع اتفاقية مع جامعة عَمان الأهلية لتسهيل التسجيل والدفع للطلاب

البريد المصري يوقع اتفاقية مع جامعة عَمان الأهلية لتسهيل التسجيل والدفع للطلاب

أبرم البريد المصري اتفاقية تعاون مع جامعة عَمان الأهلية، تهدف إلى توفير خدمات التسجيل والدفع للطلاب المصريين.
وذلك عبر شبكة فروعه الواسعة في جميع أنحاء مصر، باستخدام أحدث التقنيات والحلول الرقمية.
وجاء توقيع الاتفاقية بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، والمهندس عمرو عصمت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “WAVZ”، الذراع التكنولوجي للبريد المصري، و عمار الجرف، العضو المنتدب لشركة “الركائز للتسويق”، الذراع التسويقي للجامعة.
وأكد الدكتور شريف فاروق أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية البريد المصري لتطوير خدماته وإضافة خدمات جديدة تستجيب لاحتياجات المجتمع.
ولفت إلى أن البريد المصري يسعى دائمًا إلى التعاون مع كافة الجهات والشركاء لتحسين جودة الخدمات البريدية وتقديم حلول مبتكرة للمواطنين.
وأضاف المهندس عمرو عصمت أن شركة “WAVZ” ستقوم بتزويد جامعة عَمان الأهلية بالحلول التقنية والبرامج المطورة التي تساعد على تسهيل عملية التسجيل والدفع للطلاب المصريين.
وأكد أن شركة “WAVZ” تهتم بإنشاء شراكات استراتيجية مع كافة الجهات التعليمية والثقافية والإبداعية، بهدف تحقيق التحول الرقمي والارتقاء بالخدمات المقدمة للشباب.
وأشار عمار الجرف إلى أن جامعة عَمان الأهلية تسعى إلى تقديم أفضل خدمات التعليم والتسويق للطلاب المصريين، مبديًا سروره بالشراكة مع البريد المصري وشركة “WAVZ”، والتي ستسهم في تبسيط وتسريع خدمات التسجيل والدفع للطلاب، كما ستزيد من الشفافية والمصداقية في النظام الدراسي.
وتهدف الاتفاقية إلى تمكين الطلاب المصريين من التسجيل ودفع الرسوم الدراسية لجامعة عَمان الأهلية، والتي تقدم برامج تعليمية متنوعة ومعتمدة دوليًا.
وذلك، عبر أكثر من 4300 مكتب بريد في جميع أنحاء مصر، مستخدمين أحدث التقنيات والحلول الرقمية، مما يوفر لهم الوقت والجهد والمال.
Exit mobile version