الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

رياضةفوري الراعي الرسمي للشقيقتين فريدة ونور فكري بطلتي مصر لكرة الريشة

فوري الراعي الرسمي للشقيقتين فريدة ونور فكري بطلتي مصر لكرة الريشة

أعلنت شركة فوري الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات البنوك، توقيع عقد رعاية الشقيقتين فريدة ونور فكري لاعبتي المنتخب المصري لكرة الريشة الريشة للناشئات، ونادي اتحاد الشرطة.
وذلك، بحضور المهندس وائل وهبي رئيس قطاع التسويق بشركة فوري والسيد محمد فكري والد اللاعبتين.

وتأتي الرعاية في إطار حرص شركة فوري على مساندة الأجيال الناشئة من الرياضيين عبر مجموعة من الأنشطة والبرامج التدريبية المتنوعة، من أجل تنمية مواهبهم، ورفع مستوى قدراتهم،وتعزيز الروح التنافسية، لتأهيلهم للمشاركة في كافة البطولات الإقليمية والدولية.

وهذا في ضوء جهود الدولة المصرية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة ومبادراتها القومية لتنمية المواهب، وإعداد الأبطال الأولمبيين.

وستعمل فوري على تقديم الدعم الكامل للموهبتين المتألقتين فريدة ونور فكري في رياضة كرة الريشة، لما يمتلكان من مواهب وقدرات مكنتهما من تحقيق ألقاب محلية ودولية.

ومساندتهما في السعي نحو تحقيق الإنجازات، ورفع علم مصر في كافة المحافل الرياضية، وتحقيق حلم الوصول إلى أولمبياد الولايات المتحدة الأمريكية 2028.

وكانت فريدة فكري قد حصدت الميدالية البرونزية بمنافسات زوجي الناشئات تحت 15 سنة، في البطولة العربية لكرة الريشة نوفمبر الماضي والتي استضافتها دولة الكويت، وتوجت بالمركز الأول في منافسات الفرق ببطولة الجمهورية لكرة الريشة تحت 15 سنة موسم 2021 – 2022، كما حصدت المركز الثاني في بطولة الجمهورية فردي عام 2021 – 2022 .

أما نور فكري فهي حاصلة على المركز الأول في منافسات الفردي والزوجي ومنافسات فرق ببطولة الجمهورية لكرة الريشة تحت 13 سنة الموسم الماضي 2022 – 2023، والمركز الأول في منافسات بطولة الجمهورية لكرة الريشة فردي موسم 2020 – 2021 تحت 11 سنة.

اقرأ المزيد