السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرللعام الثاني.. فتح باب الترشيحات لجوائز تأثير الاستدامة من شنايدر إلكتريك

للعام الثاني.. فتح باب الترشيحات لجوائز تأثير الاستدامة من شنايدر إلكتريك

أعلنت شنايدر الكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، عن فتح باب التقديم للدورة الثانية من جوائز تأثير الاستدامة.
تم إطلاق الجوائز عام 2022 بهدف تكريم شركاء شنايدر إلكتريك على مساهماتهم في خلق عالم أكثر استدامة يعتمد على الكهرباء. وتقوم شنايدر إلكتريك هذا العام بتوسيع نطاق الشركات المؤهلة للفوز بهذه الجوائز لتشمل العملاء والموردين بالإضافة إلى الشركاء.
كما تم تحديث معايير الاختيار أيضًا لتشمل الجهود الأشمل التي تستهدف تحقيق الوصول إلى صافي صفر انبعاثات كربونية عبر الاعتماد على الطاقة الكهربائية والتكنولوجيا في العمليات التشغيلية. وسيتم فتح باب التقديم للجوائز حتى 17 نوفمبر 2023ـ وسيتم الإعلان عن الفائزين على مستوى العالم في أبريل 2024.
وتتضمن فئات الجوائز الجديدة المُقدمة هذا العام ما يلي:
• “التأثير على العملاء”: تكريم شركاء شنايدر إلكتريك لدورهم الريادي في نشر الاستدامة من خلال تمكين عملائهم من تحقيق الأهداف المتعلقة بخفض الانبعاثات الكربونية.
• “التأثير على الشركة”: تكريم عملاء شنايدر إلكتريك الذين يحرصون على تطبيق معايير الاستدامة من خلال خفض الانبعاثات الكربونية في عملياتهم.
• “التأثير على الشركة للموردين الكبار أو متوسطي الحجم”: تكريم الموردين الذين يشاركون في مشروع الوصول إلى صافي صفر انبعاثات كربونية، وهو مبادرة قيادية من شنايدر إلكتريك تهدف إلى تقليل الانبعاثات الكربونية التشغيلية بنسبة 50٪ لأهم 1000 مورد عالمي للشركة بحلول عام 2025.
وقامت شنايدر إلكتريك بتحديث معايير اختيار الجوائز لتبني نهج أكثر شمولية نحو تحقيق الاستدامة، إلا أن جهود المتقدمين للجائزة فيما يتعلق بخفض الانبعاثات الكربونية عن طريق زيادة الاعتماد على الكهرباء وتقليل الانبعاثات واستبدال الطاقة المستخدمة بطاقة نظيفة تظل هى الأساس بالإضافة إلى جهودهم لخلق مستقبل قائم على الجيل الرابع للكهرباء 4.0 من خلال الإجراءات الرامية إلى وضع الاستراتيجيات وتطبيق التكنولوجيا الرقمية وخفض الانبعاثات الكربونية.
ويشمل ذلك تحسين كفاءة الطاقة وتنفيذ أدوات وتقنيات رقمية، إلى جانب أمثلة أخرى للتأثير والابتكار. وبالإضافة إلى تكريمهم، سيحصل الفائزون بالجوائز أيضًا على فرصة للظهور والتواجد على مستوى عالمي مما قد يقدم لهم فرص أعمال جديدة.
وتعقيبًا على ذلك، قال روهان كلكار، نائب الرئيس لمنتجات الطاقة في شنايدر إلكتريك: “في إطار سعينا المشترك لتسريع المسار نحو الوصول إلى صافي صفر انبعاثات، يجمعنا هدف مشترك. ونفتخر في شنايدر إلكتريك بالإعلان عن جوائز تأثير الاستدامة السنوية للعام الثاني على التوالي لتشمل عملائنا وموردينا، بالإضافة إلى شركائنا، فكلما زاد العدد، زاد التأثير”.
وتابع: ونأمل أن نقدم الاحتفاء والدعم اللازم لشركائنا لمواصلة جهودهم لخلق تأثير إيجابي من خلال عملياتهم.
كيفية الاشتراك:
يتم تقديم الطلبات من خلال هذا الرابط. الموعد النهائي للتقديم هو 17 نوفمبر 2023. سيتم اختيار المرشحين للوصول إلى المرحلة النهائية لكل منطقة، قبل تصفيات الحصول على الجائزة العالمية. وسيتم الإعلان عن الفائز على مستوى العالم في أبريل 2024.
استقبلت نسخة 2023 من جوائز تأثير الاستدامة 241 تقديم من شركاء شنايدر إلكتريك على مستوى العالم، وتم تكريم ستة فائزين في المسابقة العالمية تقديراً لابتكاراتهم وجهودهم في خفض الانبعاثات الكربونية.
وتواصل جوائز تأثيرالاستدامة من شنايدر إلكتريك لعام 2024 الزخم الذي بدأته مبادرة شنايدر إلكتريك “الشراكة من أجل الاستدامة” والتي تهدف إلى تمكين دائرة شركائها الواسعة لتحقيق مستقبل أكثر استدامة. ويأتي الإنجاز الأخير في هذا السياق في إطلاق “مدرسة شنايدر إلكتريك للاستدامة“، وهي مصدر تعليمي مجاني متاح للشركات حول العالم لتسريع رحلتها نحو خفض الانبعاثات الكربونية.
فازت ثلاث شركات مصرية في جوائز تأثير الاستدامة من شنايدر إلكتريك لعام 2022 عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث فاز في فئة الجوائز الخاصة بتأثير الاستدامة على العملاء كل من مجموعة حسن علام القابضة، هى واحدة من الشركات الرائدة في مجال الانشاءات والمقاولات في مصر والشرق الأوسط، وشركة انفينيتي إلكتريك، وهي شركة متخصصة في حلول التحكم الآلي للقطاع الصناعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي شريك معتمد من شنايدر إلكتريك.
فيما فازت فيما فازت شركة تيبكو (الشركة العامة للمشروعات الفنية)، وهي شركة متخصصة في توريد حلول وخدمات نقل وتوزيع الكهرباء في السوق المصري والأسواق المجاورة، بجائزة الاستدامة عن فئة التأثيرعلى الشركة وعملياتها التشغيلية.
اقرأ المزيد