الجمعة, يونيو 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرTPV تكنولوجي تعلن شراكتها مع Geekay كموزع رسمي لشاشات Evnia

TPV تكنولوجي تعلن شراكتها مع Geekay كموزع رسمي لشاشات Evnia

اعلنت شركة «تي بي ڤي تكنولوجي – الخليج» (TPV Technology Gulf DMCC) المصنعة لشاشات “فيليبس” و”إيه أو سي”، عن عقدها شراكة جديدة مع شركة «جيكي للتوزيع» (Geekay Distribution).
لتصبح بذلك الموزع الرسمي لحلول شاشات الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
كما أعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من شاشات “فيليبس” تحت اسم العلامة التجارية “Evnia”. وتؤكد على الالتزام بمبدأ تنوع اهتمامات ومتطلبات عشاق الألعاب الإلكترونية.
هذا، بالإضافة إلى دعم متعة ممارسة الألعاب للجميع، وكسر الصورة النمطية للشاشات التي تقدم مزايا تقنية فقط للمستخدمين. كذلك سيتم توفير طرازات Evnia لعاق الألعاب من خلال قنوات مبيعات «جيكي للتوزيع» ومحفظة البيع بالتجزئة.
وصرحت كارول آن دياس، مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شاشات فيليبس: “نحن متحمسون لتعاونا مع «جيكي للتوزيع» نظرا لتواجدها القوي في المنطقة، وقدرتها على الوصول لجميع عشاق الألعاب وتلبية احتياجاتهم. تؤمن “فيليبس” بأن متعة الألعاب يجب أن تكون في متناول الجميع، و هدفنا من خلال منتجات Evnia هو تزويد الجيل الحالي من عشاق الألعاب الإلكترونية بالشاشات والأدوات التي يحتاجون إليها للحصول على أقصى قدر من المتعة مع كل جلسة ألعاب، سواء من حيث الأداء أو الرسومات أو تجربة المستخدم بشكل عام “.
وقال كيشان ديباك باليجا، الرئيس التنفيذي لـدى شركة «جيكي للتوزيع»: “يسعدنا أن نقدم أحدث شاشات “فيليبس” Evnia المتطورة للجميع. و يمثل هذا التعاون شهادة على التزامنا المشترك بتقديم تجارب ممارسة ألعاب إلكترونية لا مثيل لها لعملائنا في الشرق الأوسط. مع Evnia، سنقدم للهواة والمحترفين على حد سواء معيارا جديدا للتميز البصري والسرعة في الأداء و الانغماس في الألعاب”.
شاشات Evnia من “فيليبس” تمثل حلم لكل محب للالعاب الإلكترونية والذي أصبح حقيقة، حيث سيتناسب التصميم الأنيق للمجموعة مع أي ديكور أو عناصر جمالية، مع الاستمرار في تقديم أداء مذهل، تعكس مجموعة Evnia شعارها: “إعادة تشكيل القواعد”، بعيدا عن الصورة النمطية المعروفة للألعاب، وتضيف Evnia عبر شاشاتها مزيج من النضارة والفخامة والأناقة.
احتياجات عشاق الألعاب أولا
أحد المفاهيم الأساسية وراء إنشاء مجموعة Evnia هو إعطاء الأولوية لاحتياجات عشاق الالعاب، وتقديم تجربة شاشة لا توفر مزايا تقنية ممتازة فحسب، بل توفر فوائد مادية أيضا، حيث جاء تصميم كل طراز بشكل هندسي للحصول على تجربة مشاهدة مريحة، إلى جانب ميزات مثل وضع “تقليل الضوء الأزرق” Low Blue والتكنولوجيا الخالية من الوميض التي تقلل من الآثار الضارة لعيون اللاعبين وتقلل من الإرهاق الناجم عن الجلوس ساعات طويلة أمام الشاشة.
ولتقديم تجربة سهلة وفريدة من نوعها تميزت الشاشات بوجود منافذ USB-C و HDMI، إلى جانب إمكانات الـ Multiview لتشغيل مصادر متعددة على شاشة واحدة، كما تم تصميم مجموعة شاشات Evnia لتوفير الأداء والراحة والملاءمة لضمان تمتع اللاعبين بالجوانب الفنية والعاطفية للألعاب.
وتتميز الشاشات بدرجة انحناء مثالية تبلغ1000R ، و معدل تحديث 240 هرتز VA بتقنية Mini LED و QD OLED ، ودقة عالية4K UHD و WQHD ، كما توفر شاشات Evnia مرئيات غنية وتباينا عاليا تم تطويرها للحصول على تجربة مشاهدة مريحة وغامرة.
وتقدم جميع شاشات Evnia المنحنية خاصية صوت DTS، والتي تعطي تجربة صوت محيطي افتراضي غامرة مع الحد الأدنى من التشويه لتوفير متعة أكبر لعشاق الالعاب.
تقدم شاشات Evnia جيلا جديدا من التعمق البصري، والتميز بدقة عالية تتراوح من
QHD (2560×1440) إلى 4K UHD (3840×2160)، وخاصية الـ Ambiglow و Mini LED لطرازات مختارة للارتقاء بالبيئة المحيطة، إلى جانب لوحات شاشة عالية الجودة.
تم تجهيز الشاشة طراز 27M2C5500W بلوحاتVA ، باستخدام تقنية المحاذاة الرأسية المتقدمة متعددة المجالات لتوفير صورا ساطعة ونابضة بالحياة إلى جانب نسب تباين ثابتة عالية من زاوية عرض واسعة. و الشاشة تأتي مع قدرة انحناء 1000R لتناسب مستوى الرؤية، مما يوفر تجربة مشاهدة ترفيهية غامرة جدا ويقلل من إجهاد العين.
أما الشاشة طراز 42M2N8900 فتأتي بلوحةOLED ، مما يوفر مرئيات نابضة بالحياة ودرجات لون أسود أكثر عمقًا، وظلالا وملامح بارزة ودقيقة للغاية. وتجمع الشاشة طراز 34M2C8600 يين تقنية OLED وتقنية quantum dot من خلال لوحةQD OLED ، مما يضمن تباينا عاليا وذروة سطوع أعلى وألوانا نابضة بالحياة.
اقرأ المزيد