الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريربرنامج طموح لزيادة قدرات العاملين بشركة القناة للسكر

برنامج طموح لزيادة قدرات العاملين بشركة القناة للسكر

اطلقت شركة القناة للسكر، برنامجا طموحاً لدعم وتطوير قدرات العاملين بها، في كافة المجالات، حرصًا من الشركة على دفع العاملين على تحقيق اقصى استفادة من مهاراتهم. وتتمتع الشركة بوجود مجموعة كبيرة من الكوادر ذوي الخبرة يعملون في مختلف مجالات العمل.
وكان الدكتور كامل العبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة القناة للسكر قد أعرب عن فخره بالعاملين في الشركة حيث علق في تصريحات تلفزيونية إن “إنتاجية العامل المصري تثير الاعجاب”.
وأضاف ان العاملين بالشركة يواصلون العمل على مدار الساعة، مؤكدًا أنه يعمل لدى شركة القناة للسكر حوالي 1500 موظف، بالإضافة إلى “العمل مع حوالي 6 الاف مزارع”.
وأكد على اهمية تنمية المهارات البشرية وخلق كوادر متميزة تساعد على تحقيق الرؤية المتكاملة للمشروع، في أسرع وقت ممكن.
وقال محمد عدلي مدير عام قطاع الموارد البشرية و قطاعات الدعم بشركة القناة للسكر: “أن العامل البشري يلعب دورًا حاسمًا في إنجاح المشروع، و أكد على أهمية التطوير و التنمية و إتاحة بيئة عمل تساعد على النجاح والترقي، وهو ما تحرص عليه إدارة الشركة من خلال اتاحة الحصول على شهادات و برامج تدريبيه بالتعاون مع شركات محليه و عالميه”.
وأشار إلى أن الاستثمار في العمالة عن طريق برامج التدريب وتنمية المهارات، لا يساعد فقط على تحقيق مردود سريع في زيادة الكفاءة وتحفيز العاملين بل يدفعهم ايضا الى المزيد من التقدم والنجاح وبالتالي الحصول على المزيد من المزايا في موقع العمل.
وأعرب محمد صبري مدير قسم إدارة و حماية البيانات، الذي حصل على شهادات إجتياز التدريب من ال (knowledge academy) لإتمامه البرنامج التدريبي و حصوله على أربع شهادات متخصصه، عن سعادته وشعوره بالنجاح بعد تكريمه.
وقال ” أحب التفوق في عملي ، وسعيد جدًا انني مازلت قادرا على الدراسة و النجاح وسعيد اكثر لأنني بذلك استطيع أن احقق استفاده أعلى خاصة في هذا القطاع الجديد الناشيء في مصر”.
اقرأ المزيد