الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

اقتصادBayutGPT أداة ثورية تبسط المشهد المعقد لسوق العقارات في الإمارات

BayutGPT أداة ثورية تبسط المشهد المعقد لسوق العقارات في الإمارات

في السنوات الأخيرة، باتت “بيوت” البوابة العقارية الرائدة في دولة الإمارات، متميزة في الابتكارات يمجال تكنولوجيا العقارات.
مع توفيرها لحلول متعددة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتطورة للسوق ومتابعةً لمنتجاتها الرائدة في تخصصها مثل “تروتشيك” (TruCheck™) و”سيرتش 2.0″، اتخذت شركة بيوت خطوة نحو دمج الذكاء الاصطناعي بسلاسة في تجربة البحث عن العقارات من خلال إطلاق “بيوت جي بي تي” (BayutGPT)، أول مساعد افتراضي متطور يعمل بالذكاء الاصطناعي للبحث عن العقارات في المنطقة.
ومن المقرر أن يقوم موقع “BayutGPT” بتحسين تجربة البحث عن العقارات المتقدمة بالفعل لقاعدة مستخدميه المتنوعة في الإقليم، وتقدم هذه الأداة الذكية رحلة بحث أكثر تفاعلية لأولئك الذين يتعاملون مع سوق العقارات الديناميكي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
توصيات قيمة
وتم تصميم موقع “BayutGPT” مع وضع هدف رئيسي واحد في الاعتبار: مساعدة الباحثين عن العقارات على موقع بيوت بطريقة المحادثة، مع تقديم توصيات قيمة غنية بالبيانات، كما يعمل على تمكين الباحثين عن العقارات من خلال أداة ثورية تبسط المشهد المعقد لسوق العقارات في الإمارات.
اتخذت “بيوت” هذه الخطوة المهمة بتسخير قوة الذكاء الاصطناعي للحفاظ على قدرتها التنافسية في المشهد العقاري المتطور باستمرار.
وذكرت بيوت: “سواء كنت ترغب بالشراء لأول مرة، أو مستثمرًا متمرسًا، أو ببساطة تستكشف السوق العقاري، فإن موقع (BayutGPT) يساعد في تنظيم رحلة البحث عن العقارات الخاصة بك والإجابة على أسئلة العميل”، ويمكن للمستخدمين طرح الأسئلة لمعرفة المزيد عن متوسط عوائد الإيجار في المجمعات المختلفة، وأكثر المناطق طلباً في دبي، ومدى توفر نوع عقارات معين في مواقع محددة، وحتى طلب توصيات خاصة بالعقارات بناءً على تفضيلات المستخدم.
وقال حيدر خان، الرئيس التنفيذي لموقع بيوت ورئيس مجموعة دوبيزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يمثل BayutGPT خطوة مهمة في تاريخ السوق العقاري، وتكمن في حرص موقع بيوت على البقاء في الطليعة من حيث تعزيز جودة تجربة البحث للباحثين عن العقارات في دولة الإمارات”.
وأضاف “مع BayutGPT، نحن نسخر قوة الذكاء الاصطناعي للتعمق أكثر وتبسيط الرحلة المعقدة للبحث عن العقارات لمستخدمينا. يؤكد هذا الإنجاز من جديد التزامنا بالابتكار ويضع معيارًا جديدًا للتميز في سوق العقارات. يملؤنا الحماس لبدء حقبة جديدة من الاستكشاف العقاري”.
اقرأ المزيد