الخميس, يوليو 11, 2024

اخر الاخبار

تقاريرهايد بارك العقارية تتبرع بنحو 5 ملايين جنيه لصالح أنشطة خيرية

هايد بارك العقارية تتبرع بنحو 5 ملايين جنيه لصالح أنشطة خيرية

انطلاقا من دورها المجتمعي نحو مؤسسات وافراد الدولة، شركة هايد بارك للتطوير العقاري، تولي ملف المسؤولية الاجتماعية اهتماما بالغا عبر تقديم المساندة والدعم للعديد من المؤسسات الخيرية من خلال تبرعات تجاوزت 5 ملايين جنيه خلال النصف العام.
وتتنوع جهود “هايد بارك” على مدار العام بين تقديم وجبات إفطار للمئات من الأسر بالقرى الفقيرة، وشراء أجهزة ومستلزمات طبية وكذلك تحمل نفقات إجراء عمليات جراحية لمرضى القلب والسرطان للمساعدة في شفائهم وإدخال الفرح والسرور على نفوس ذويهم.
يأتي ذلك إيمانًا من شركة هايد بارك للتطوير العقاري، بأهمية الدور المجتمعي للشركة في تعزيز جهود خدمة ودعم الفئات الأولى بالرعاية، ومساندة المؤسسات الخيرية في تقديم رعاية صحية على أعلى مستوى لغير القادرين، من خلال رعاية ودعم العديد من المستشفيات.
وذلك يهدف خلق تأثير إيجابي ومستدام على هذا القطاع الذي يعد من أهم الملفات التي تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.
وقال المهندس أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك العقارية للتطوير: “تؤمن هايد بارك أن الأولوية الرئيسية للقطاع الخاص تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة، وذلك من خلال التعاون مع منظمات المجتمع لمساندة جهود الحكومة في توفير حياة كريمة لغير القادرين، ولذا نحرص على عقد شراكات مع مؤسسات خيرية لها خبرات طويلة خاصة في ملف الصحة وإطعام الفئات المستحقة لمساعدتها على إنجاز هذا الدور وتلبية مطالب الفئات الأكثر احتياجًا”.
وتبرعت شركة هايد بارك العقارية للتطوير بقيمة 5.6 مليون جنيه خلال الفترة من مارس إلى يوليو من عام 2023 مقسمة بين إطعام غير القادرين من خلال الشراكة مع مؤسسة مصر الخير لتوزيع 500 وجبة يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، وذبح 5 أضحية خلال عيد الأضحى وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا.
وبين دعم إجراء عمليات جراحية للأطفال من خلال شراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لتحمل تكلفة إجراء عمليات قلب المفتوح لـ15 طفلًا، وتحمل تكلفة شراء أجهزة طبية لمستشفى دار السلام للاورام، وكذلك التبرع لإنشاء وحدة جراحة مناظير الجهاز الدمعي لصالح عمليات تجميل عيون الأطفال في مستشفى أبو الريش.
اقرأ المزيد