الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

تقاريرساعات هواوي الذكيّة تمنحك حريّة اختيار هاتفك بأي نظام تريد

ساعات هواوي الذكيّة تمنحك حريّة اختيار هاتفك بأي نظام تريد

هنالك الكثير من الأمور التي عليك أن تأخذها بالحسبان قبل اختيار ساعة ذكيّة، سواءً لك شخصيًّا أو كهدية لأحدٍ ما.
وهذا يعتمد على الميّزات التي تقدمّها الساعة وشكلها وسعرها وغيرها الكثير. لكن الأهمّ من هذا كلّه، هو قابليّة الساعة أو السوار الذكي للاقتران بهاتفك، حيث لا تقترن جميع الساعات بكافة أنواع الهواتف الذكية. إلّا أن لكلّ قاعدة استثناء، فتأتي هنا ساعات هواوي الذكيّة استثناءً لهذه القاعدة.
والفضل في هذا يعود لنظام الاقتران الممتاز بالأنظمة المختلفة التي توفّره أجهزة هواوي القابلة للارتداء. لذا، إن كنت ترغب بساعة ذكية تتوافق بشكل مثالي مع مختلف أنظمة الهواتف الذكية، أو حتى في حال كنت تبحث عن ساعة ذكيّة تهديها لشخصٍ عزيز ولست على دراية بنوع هاتفه الذكيّ، فلربما عليك التوجّه نحو سلسلة الساعات الذكية من هواوي.
تطبيق HUAWEI Health: متوفّر على الأجهزة التي تعمل بأنظمة Huawei و iOSوAndroid
دعونا نتفق أن أهمّ ميزة تتمتع بها الساعات الذكية من هواوي هي قابليتها للاقتران بأي هاتف ذكي متواجد حاليًا. لا يهمّ إن كنت تمتلك هاتف من هواوي، أو أيّ من هواتف iOS أو Androind؛ فإن ساعات هواوي الذكية ترتبط بشكل سلس مع أي من هذه الهواتف بصرف النظر عن نوع النظام المشغّل لها.
كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق HUAWEI Health على هاتفك، وربطه بساعتك، وها أنت ذا مستعدّ للاستمتاع بالخصائص الفريدة للساعات الذكيّة من هواوي. من الجدير بالذكر، أن عملية تحميل تطبيق HUAWEI Health قد تختلف قليلًا لكل من أجهزة iOS وAndroid.
بالنسبة لأجهزة iOS، فإن عملية تحميل تطبيق HUAWEI Health بسيطة، فكل ما عليك فعله هو البحث عن HUAWEI Health في تطبيق App Store ثم تحميله ببساطة!
أما في حال كنت تستخدم هاتف مشغّل بنظام Android، فتوجّه إلى الرابط: Huawei AppGallery website.
وبإمكانك تحميل تطبيق HUAWEI Health بشكل مباشر من أي متصفّح، أو عبر تحميل تطبيق AppGallery على هاتفك. إن قمت بتحميل تطبيق HUAWEI Health من المتصفّح، عليك منح الإذن لتحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة لتتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك. ثم الضغط على ملفات apk التي تم تحميلها لتثبيته.
قد يرسل لك الهاتف تحذيرًا بأنه من الضار تحميل الملف، ولكن لا داعي للقلق عند تحميله من موقع AppGallery الرسمي.
إن قمت باختيار تحميل التطبيق من AppGallery، قم بالبحث عن تطبيق “HUAWEI Health” في تطبيق AppGallery لتقوم بتثبيته على هاتفك.
استعمال غير منقطع لأسابيع بدون الحاجة للشحن.
أحد أكثر المشاكل شيوعًا فيما يتعلق بالساعات الذكية هو قِصر عمر بطاريتها والذي قد ينفذ في غضون أيامٍ فقط، ما يثقل كاهل مستخدميها بضرورة شحنها باستمرارية والذي قد يتسبب بإزعاج المستخدم وأنشطته اليومية. إلا أن الأجهزة القابلة للارتداء الذكيّة من هواوي تأتي كحلّ سبّاق لهذه المشكلة.
في حين تعرضك لنسيان توضيب شاحن ساعتك الذكية لرحلة مدتها لا تزيد عن أسبوع قد يعني عدم استطاعتك لاستعمال الساعة لعدة أيام؛ تأتي بطارية ساعة هواوي الذكية بقدرة تشغيلية تستمرّ لمدة اسبوعين كاملَين بتشغيلها ليلًا ونهارًا، وهذا بفضل هيكلة وتصميم البطارية الفريد وتكنولوجيا توفير الطاقة الذكية! بإمكانك استعمال ساعتك الذكية لأيام أو حتى أسابيع بدون الحاجة لشحنها.
وحتى لو قمت بتشغيل ساعتك الذكية لأقصى حدودها عبر استخدامها لتتبّع صحّتك ولياقتك ونومك وإجهادك وغيرها، لا يزال بإمكانك الاستمتاع ببطارية تدوم لمدة سبعة أيام وذلك بشحنها لمرة واحدة فقط. ولو نفذت منك البطارية، بإمكانك استخدام خاصية الشحن اللاسلكي السريع والتي تستغرق 10 دقائق فقط لشحنها ببطارية تدوم حتى استخدام يوم كامل.
ساعة تُذهِل جميع الأذواق
قد تكون أحد أكبر التحدّيات لمبتكري الساعات الذكية، هو الارتقاء بتصميم الهيكل الخارجي بمستوًى يُسابق التصاميم التقليدية، وهذا ما تتميز به ساعات هواوي، فهي تُضيف الميّزات الذكيّة لشكل الساعة التقليدية بلا انتقاصٍ لجمالية تصميم الهيكل والأحزمة. وقلّما يجتمع الاثنان في ساعة واحدة، فكيف إذا كانت ساعة ذكية؟ بدءًا من الأساور الذكية المناسبة للميزانية إلى الساعات الذكية الفاخرة الراقية ذات الميزات الرائدة.
يمكنك العثور على أي شيء يناسب احتياجاتك وأسلوبك وميزانيتك. إن كنت ترغب بسوارٍ ذكي بتكلفة بسيطة لتتبع صحتك ولياقتك، فيمكنك اختيار سلسلة HUAWEI Band Series. ولديك سلسلة HUAWEI WATCH FIT إن كنت تبحث عن شيءٍ يعدو كونه سوارًا ذكيًا ولكن ليس ساعة ذكية كاملة.
حتى عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية، فإن الخيارات متعددة. فلديك سلسلة HUAWEI WATCH GT. تحتوي كل منها على مجموعة من الألوان المختلفة ومجموعة واسعة من التصميمات لتناسب أسلوبك. يمكن أن يمنحك اختيار المواد والأحجام والأنماط والألوان والأحزمة حرية غير محدودة في تصميم ملابسك بالطريقة التي تريدها.
تم تصميمها بعناية مع الاهتمام بالتفاصيل وتقدم تخصيصًا مذهلاً يلبي أذواقًا وتفضيلات متنوعة.
تقدم سلسلة HUAWEI WATCH GT أيضًا مجموعة متنوعة من وجوه الساعات التي يمكنك تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك. يمكنك أيضًا تحميل المزيد من وجوه الساعة عبر تطبيق HUAWEI Health أو ابتكار وجوه الساعة الخاصة بك.
في النهاية، الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي هي خيارك الأفضل إن كنت تبحث عن ساعة ذكية تتوافق مع أي هاتف، وتتمتع بعمر بطارية طويل، وتقدّم مجموعة واسعة من الخيارات والأنماط لتناسب تفضيلاتك.
اقرأ المزيد