السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

سياراتهيونداي تطلق تطبيق جديد على الهواتف المحمولة لدعم العملاء

هيونداي تطلق تطبيق جديد على الهواتف المحمولة لدعم العملاء

أصدرت شركة هيونداي مصر، أبليكيشن على الأجهزة المحمولة، لتزويد العملاء بأفضل مستوى من الدعم الفني للصيانة والإصلاح وجميع الخدمات الأخرى المتعلقة بسيارات هيونداي.
وتحرص هيونداي على استمرار التواصل مع عملائها، والتأكد من حصولهم على خدمة عالية الجودة بأكبر قدر من السهولة على مدار اليوم.
وقالت كوثر أبو الفتوح، مدير العلامة التجارية هيونداي: “نؤمن في هيونداي مصر بضرورة التواصل المستمر مع عملائنا الحاليين والمستهدفين، من خلال وجود نقاط وسائل تواصل حديثة تكنولوجية تناسب متطلبات العصر الجديد”.
وتابعت  “يساعد الابليكيشن الجديد في التواصل مع الدعم الفني على مدار 24 ساعة لتقديم كل الخدمات الخاصة بالإصلاح والصيانة وتوفير قطع الغيار وخدمات أخرى”.
واضافت “ونحن على ثقة بأن الابليكيشن سيكون إضافة جديدة وقوية لسوق الخدمات الذكية المصري، ليتمكن المستخدم بعد تنزيل التطبيق وتسجيل البيانات من اختيار الخدمة التي يريدها والحصول عليها بأفضل جودة بدون بذل أي جهد”.
ويدعم الابليكيشن أنظمة التشغيل android، وios، ويقدم الكثير من الخدمات للعملاء مثل: التعرف على جميع موديلات هيونداي، وحجز مواعيد الصيانة، وتقديم المساعدة على الطريق في حالة وجود مشكلة في السيارة، وطلب الإنقاذ السريع، وتحديد مواقع صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار، وعرض الميزات والأسعار لكل الموديلات. ويوجد كتيبات مختلفة خاصة بجميع موديلات هيونداي وكتيبات ضمان وجداول الصيانة الدورية.
الابليكيشن يتيح طلب التحدث مع الدعم الفني أو خدمة العملاء للسؤال عن أي شيء يتعلق بسيارات هيونداي، وكذلك طلب المساعدة لحل أي مشكلة قد تحدث، من خلال فرق دعم فني مؤهلة ومدربة جيدًا على تقديم كل الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال التطبيق.
وذلك لأجل راحة العملاء، وتوفير ما يحتاجونه لسياراتهم.
اقرأ المزيد