الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادالدولية للاستثمار العقاري نبرز فلسفتها بعد نجاح مشروعاتها السكنية والإدارية

الدولية للاستثمار العقاري نبرز فلسفتها بعد نجاح مشروعاتها السكنية والإدارية

أعلنت الشركة الدولية للاستثمار العقاري إحدى شركات مجموعة “MAS group” أن مشاركتها في معرض سيتي سكيب 2023، جاءت لإبراز فلسفتها في مجال التطوير العقاري بعد ان استشعرت اهتمام واعجاب الكثيرين بما قدمته من مشروعات سابقة.
وارتكزت فلسفة الشركة الدولية للتطوير العقاري على المبادئ الراسخة التي تتبناها المجموعة والتي حققت نجاحات متميزة في مجالات اعمال اخرى واثبتت صحة المقولة “إن النجاح في جميع الاعمال يأتي من خلال الجودة أولا والجودة الشاملة TQM”.
ومن هذا المنطلق، فإن مشاريع الشركة الدولية للتطوير العقاري مستمرة في التميز بجودتها العالية انطلاقاً من فلسفة المجموعة وإيمانها المطلق بأن الجودة أولا و TQM التي تطبقها في مشروعاتها العديدة سواء العقارية أو الصناعية.
في مجال التطوير العقاري فالشركة تهتم كثيرًا بجودة التخطيط الداخلي لمشروعاتها وتوفير كافة الخدمات الضرورية، كما تهتم أيضًا بالنواحي المعمارية الجمالية، لذا فقد استوحت الشركة من الطابع المعماري البريطاني الحديث ليكون الإطار العام لبعض مشروعاتها.
وهذا مع توفير مساحات واسعة من اللاند سكيب الأخضر والبحيرات والتفاصيل الجمالية التي تنقل للساكنين الشعور بالعيش في الحدائق الملكية البريطانية الشهيرة “REGENT PARK”، مع إضافة لمسات من الفن المعماري الحديث، والعديد من الخدمات الهامة للمشروع مثل مساحات انتظار السيارات الواسعة، والممرات المريحة للمشاة، وملاعب الأطفال، ونادي اجتماعي ورياضي، وامن منضبط، وخدمات متكاملة تحقق كل ما تتطلبه الحياة الهادئة والمريحة.
ولقد نجحت الشركة الدولية عبر مشاريعها المتميزة التي سبق وأن نفذتها. حيث اتثبت أن أفضل وانجح تطوير عقاري للحياة العصرية المتميزة في مصر ودول المشرق العربي هو نظام “BOUTIQ COMPOUNDS”.
وذلك في حدود 25 فدان معظمها من مسطحات اللاند سكيب الخضراء الواسعة، وتشتمل على جميع متطلبات العيش والحياة الهادئة والنظيفة والجميلة مع توفير جميع الخدمات.
اقرأ المزيد