الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

منوعاتفاير تتعاون مع Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في إحتفالية يوم بوياه

فاير تتعاون مع Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في إحتفالية يوم بوياه

أعلنت شركة جارينا فري فاير عن تعاونها المرتقب مع سلسلة الأنمي الشهيرة “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” والذي من المقرر إصداره غدا.
وهذه الشراكة ستشهد تعاون لعبة باتل رويال الأكثر تنزيلًا حول العالم “فري فاير” مع إحدى أشهر سلاسل الأنمي الأكثر مبيعًا، من أجل إصدار عناصر جذابة داخل اللعبة خلال احتفالات فري فاير بيوم بوياه هذا العام.
ويؤكد هذا التعاون على التزام “فري فاير” بتقديم تجربة لا تٌنسى ولا مثيل لها للاعبين. ومنذ إصدارها في الأسواق في عام 2019، عملت ” Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba “على تحقيق قاعدة جماهيرية عالمية كبيرة ليس فقط بسبب جودة الرسوم المتحركة المميزة وخط الحبكة الجذاب، ولكن أيضًا بسبب الشخصيات الساحرة والذين لا يكلون أبدًا في سعيها لتحقيق العدالة.
وستصدر “فري فاير” داخل اللعبة عناصر جمالية ومصممة بالكامل بشكل حصري لـ ” Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” بدءًا من 26 سبتمبر حتى 25 أكتوبر”، كما يمكن للاعبين أيضًا الحصول على هدايا تذكارية محدودة الإصدار بشكل مجاني عند اجتيازهم للمهام داخل اللعبة، مما يجعل هذا الحدث لا يمكن تفويته من قِبل المعجبين.
عناصر مميزة جاهزة للحصول عليها، بما في ذلك حزم شخصيات Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الأصلية والإكسسوارات الخاصة بالسمات والرقصات والرسوم المتحركة للوصول
بدءًا من الغد، سيتمكن اللاعبون من ارتداء الأزياء والإكسسوارات الكلاسيكية كما يرتديها الشخصيات الرئيسية في الأنمي. وتشمل هذه الحزم الأصلية المصممة بشكل وثيق لشخصيات Tanjiro – Nezuko – Zenitsu Inosuke، بالإضافة إلى قناع Sakonji – حقيبة ظهر Tanjiro.
كما يمكن للاعبين أيضًا الاختيار من بين مجموعة من الرقصات التي تحمل موضوع Demon Slayer والرسوم المتحركة للوصول من أجل الدخول في القتال بأسلوب أنيق، وهى:
● Water Breathing Sixth Form: Whirlpool emote
● Thunder Breathing First Form: Thunder Flash emote
● Beast Breathing Fifth Fang: Crazy Cutting emote
● Water Breathing Tenth Form: Constant Flux arrival animation
احصل على الهدايا الحصرية لـ Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba مثل حزمة Tengen، قناع Haganezuka من خلال إكمال المهام داخل اللعبة
واللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى “فري فاير” في الفترة من 26 سبتمبر إلى 14 أكتوبر سيرحب بهم من خلال الحصول على واجهة خاصة مذهلة بصريًا تعرض عناصر مميزة من Demon Slayer. وعند الدخول إلى تلك الواجهة الخاصة يمكن للمعجبين واللاعبين المشاركة في المهام من أجل الحصول على الجوائز التالية:
● حزمة Tengen : الجائزة الكبرى للحدث
● قناع Haganezuka: متاح فقط خلال يومي 7 و 8 أكتوبر
● حقيبة ظهر Tanjiro، جدار جلو، مِقلاة
● صورة وراية Tanjiro
● غلاف سيارة Zenitsu
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تزيين عناصر مختارة في “فري فاير” خلال الحدث لعرض الأسلوب الفني الفريد لـ Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba، ويمكن للاعبين التطلع إلى استكشاف الخرائط أثناء معاركهم والتقاط صور سيلفي بأشياء مُعاد تصميمها مثل الطائرة والمنطاد وآلة البيع والمزيد!
سيبدأ التعاون بين “فري فاير” مع “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” بشكل رسمي وحصري في الفترة من 26 سبتمبر إلى 25 أكتوبر. قم بتنزيل اللعبة وانضم إلى المرح الآن!
اقرأ المزيد