الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريردوبيزل تشارك بحملة لمكافحة الاحتيال الإلكتروني في الإمارات

دوبيزل تشارك بحملة لمكافحة الاحتيال الإلكتروني في الإمارات

شاركت “دوبيزل” -المنصة الرقمية في الإمارات والشرق الأوسط- في حملة أطلقتها جمعية الإمارات لحماية المستهلك في جدارية توعوية على شارع الاتحاد بين إمارتي دبي والشارقة.
وذلك، تحت شعار “مسؤوليتنا حماية”، حيث سعت من خلالها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، لتوعيتهم بحقوق المستهلك داخل دولة الإمارات، ومكافحة الغش التجاري والتقليد على اختلاف أساليبه وأنواعه. وسجل ملصق الحملة إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجل الدولة الباهر في موسوعة “غينيس” العالمية.
وأقامت “جمعية الإمارات لحماية المستهلك” مؤخرًا، احتفالية وجلسة حوارية في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور الشيخ حميد بن خالد القاسمي ومحمد خليفة المهيري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحماية المستهلك، وأعضاء مجلس إدارتها، بحضور معتز عبندة، رئيس قسم المبيعات في “دوبيزل”، وآخرون من الشخصيات وممثلو الشركات المشاركة ووسائل الإعلام، بمناسبة تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة “غينيس”.
من جهته، قال معتز عبندة في كلمته التي تخللت الحفل: “في عصر تحولت فيه المعاملات عبر الإنترنت إلى جزء أساسي في حياتنا، فقد أصبح من الضروري التعامل مع التحديات التي ترافقها، وخاصة تلك المتعلقة بعمليات الاحتيال المحتملة، حيث أننا في دوبيزل نتخذ إجراءات حاسمة لحماية عملائنا وضمان الثقة في منصتنا”.
وأشار عبندة، إلى أن الطرق التي تتبعها “دوبيزل” في مراقبة المحتوى عن كثب، عبر فرق متخصصة تعمل بكل كفاءة على فحص الإعلانات واكتشاف عمليات الاحتيال المحتملة، ما يساعد على إزالة أي منشورات احتيالية بسرعة وضمان حماية العملاء.
بدوره، عبر حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لـ”دوبيزل” ورئيس مجموعة دوبيزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اعتزازه بالحملة التوعوية “مسؤوليتنا حماية” التي تساهم في الارتقاء ببيئتنا الاقتصادية وجعلها أكثر أمانًا وشفافية.
وأشار خان، إلى أن دعم “دوبيزل” لهذه الحملة يأتي في إطار جهودها المتواصلة لتقديم تجربة تسوق إلكتروني آمنة وموثوقة، وحماية المستهلك من التعرض لعمليات الاحتيال، مؤكدًا بأن ما تقوم به “دوبيزل” يتناغم مع قوانين حماية المستهلك المعمول بها في دولة الإمارات.
اقرأ المزيد