الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتبهية و MSD ينظمان ندوة توعوية عن الفيروس الحليمي

بهية و MSD ينظمان ندوة توعوية عن الفيروس الحليمي

قامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان بتنفيذ ندوة توعوية بالتعاون مع شركة MSD عن الفيروس الحليمي البشري للتوعية بخطورته واعراضه وكيفية الوقاية منه.
وذلك ايمانا منهم بأهمية نشر الوعي بالكشف المبكر ليس فقط عن سرطان الثدي فحسب ولكن كل الامراض التي ترتفع نسبة شفائها عند عمل الكشف المبكر.
والقي الندوة الدكتور باسل رفقي استشاري الاورام بجامعة المنصورة حيث تضمنت الندوة الحديث عن الاعراض الخاصة بالفيروس الحليمي البشري واهمية نشر الوعي بضرورة الفحص الدوري المستمر الي جانب الحرص علي اخد الجرعات الكافية من التطعيمات المطلوبة للوقاية من الاصابة بذلك الفيروس.
ومن جانبه اكد الدكتور حازم عبد السميع مدير عام شركة ام اس دي في مصر وليبيا والسودان واليمن علي سعادته وفخره بتلك الشراكة مع صرح عظيم بحجم مؤسسة بهية بهدف التوعية ضد فيروس الورم الحليمي البشري وعلي ان هذا التعاون يعكس اهتمامهم بصحة المرأة والتزامهم الدائم بدعمها وان هذا اليوم هو خطوة مهمة في مشوارهم نحو صحة افضل لكل إمرأة مصرية.
فيما اكدت الدكتورة جيلان احمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية علي حرص مؤسسة بهية بشكل مستمر علي التعاون مع كل المؤسسات والشركات لنشر التوعية بأهمية الكشف المبكر عن مختلف الامراض المتعلقة بصحة المرأة التي تعتبر عمود البيت المصري حيث تهتم بهية بالمرأة في مختلف جوانب حياتها.
وتابعت “وتحرص بهية علي تقديم الدعم المستمر لها اما من خلال التوعية او الكشف المبكر وبالتأكيد العلاج المجاني اذا كان الموضوع متعلق بمرض سرطان الثدي.
اقرأ المزيد